فيديو- سيرين عبد النور تفاجئ الجمهور في أولى حلقات “الديفا”.. كاملة


عرضت مساء 27 نوفمبر الحلقة الأولى من مسلسل “الديفا” على شاهد.نت من بطولة النجمة اللبنانية “سيرين عبد النور”، الحلقة التي كانت مدتها 10 دقائق حملت الكثير من المواضيع وكشفت عن جزء بسيط من أحداث ما خلف الكواليس التي ترافق المشاهير.

 

لمشاهدة الحلقة اضغط هنا

 

 

أدت سيرين شخصية الديفا واسمها “ريما”، وهي مطربة تتميز بستايل قوي ولافت وعلى الأغلب محبة الجماهير في صفها. ريما هي من أعضاء لجنة التحكيم الخاصة ببرنامج لاكتشاف المواهب، إلى جانب الفنانة المصرية “بوسي” بشخصية “ياسمين”، والممثل يعقوب الفرحان بشخصية “عمر”.

سلطت الحلقة  الضوء على الغيرة المتواجدة بين الفنانيين، إذ واجهت ريما هجوم مباشر من ياسمين على الرغم من أنهما في نفس اللجنة، لكن ربما لأنها أجمل وأصغر، فاعتبرتها ياسمين غير مؤهلة لتشارك بلجنة التحكيم إلى جانبها. من ناحية أخرى يبدو أن قصة حب ستنشأ بين ريم وعمر زميلها في اللجنة، وربما هذا ما ستظهره الحلقات القادمة.

مدير أعمال ريما يتعرض لضغط شديد، إذ من ناحية عليه إطاعة أوامر نجمته وتحمل غضبها ومن ناحية أخرى عليه توفير عروض فنية لها ليضمن استمرارها. هذه النقطة تحتسب لكاتب القصة، إذ أنه أوضح مدى الضغط على عاتق مدير أعمال الفنان ولم يركز على الفنان فقط.