فيديو- كيم كارداشيان تكشف عن اسوأ اطلالة دفعتها للبكاء


كشفت جمة تلفزيون الواقع “كيم كارداشيان” “كيم كارداشيان” عن حالة البكاء والإحباط الذين رافقاها أثناء توجهها إلى المنزل، بعدما رأت كمية التعليقات الساخرة على مظهرها وإطلالتها في الحفل؛ إذ كانت في تلك الفترة حامل بطفلتها الأولى “نورث”، وكانت في حالة انتفاخ شديد نتيجة مضاعفات الحمل وتحديدًا وأنها ارتدت فستانًا ضيقًا للغاية مُبرزًا تكوُّر بطنها ومظهرها الممتلئ.

 

 

في فيديو وثَّقته لصالح مجلة “فوغ”، تحدَّثت “كيم” عن أفضل إطلالاتها وأسوأها بما في ذلك إطلالتها المورَّدة في حفل “ميت غالا” عام 2013، وقالت: “كنت في شهوري الأخيرة من الحمل، ممتلئة جدًا”، وأضافت “كانييه كان سيؤدي في الحفل، لذا لم أكن في الحقيقة مدعوة للحدث، فقد كنت شيء إضافي لكانييه، وهذا لم يزعجني لأني لم أكن أحلم وأتوقع تواجدي في الحفل، وخاصة أن الجميع لم يرحب بتواجدي”.

وحينما وصل الأمر لاختيار الزي المناسب، قرر مصمم الأزياء “ريكاردو تيسي” من دار أزياء “جيفينشي” أن الفستان الأفضل لها ذي تصميم ضيِّق وبطبعات مُورَّدة، لكن “كيم” كان لها رأي آخر، إذ أرادت ارتداء النسخة السوداء منه، إلّا أن المصمم أصرَّ على اختياره موضِّحًا أن طبعة الورود أنسب للمرأة الحامل.

وشبَّه رواد مواقع التواصل الاجتماعي فستانها بلقطة من مسلسل الرسوم المتحركة “عائلة سيبمسون”، بالإضافة إلى تشبيهه بالأريكة والستائر، لكن التعليق الأشد إذاءً حينما نشر النجم الأمريكي الراحل “روبن ويليامز” صورة يقارن فيها الشخصية التي أداها في فيلم ” السيدة روبتفاير”، حيث تنكر كسيدة عجوز ترتدي فستانًا مورَّدًا، وبين “كيم”، وأرفقها بتعليق، جاء فيه: “أعتقد أني ارتديته بشكل أفضل”.

وبعيدًا عن الانتقادات والتعليقات السلبية، أبدت التوأم “ماري كيت أوسلن” و”آشلي أوسلن” إعجابهما بإطلالتها، حينها شعرت “كيم” بالراحة والرضا.