فيديو- ملاك الكويتية تضرب معلمات مدرسة ابنها


بعدما اثارت الفنانة ملاك الكويتية الجدل خلال الأيام الماضية، بتعرض ابنها للضرب في المدرسة، وعند ذهابها لمعرفة تفاصيل ضرب ونشر صورة نجلها، رفضت إدارة المدرسة استقبالها وتعرضت للطرد.

 

 

ونشرت الفنانة ملاك الكويتية فيديو قالت فيه: “ذهبت إلى المدرسة من أجل تقديم شكوى بسبب ان ابني تعرض للضرب فسألوني لماذا جئتِ إلى هنا بعدما نشرت الموضوع على وسائل التواصل الاجتماعي وقام الأستاذ بطردي، لكنني لن أتساهل وسأجعلها قضية رأي عام”.

وعندما قامت ملاك الكويتية بالتصوير داخل المدرسة، رفضت المدرسات ذلك وطلبن منها إغلاق الكاميرا وبدورها رفضت قائلة: “يوجد تقرير طبي ان ابني مصاب، انا لم آت إلى هنا من أجل الجلوس في اجتماع لكن جئت من أجل معرفة أسباب ما حدث لابني داخل المدرسة، لكن أدرك تماما أنه ليست لديكم إجابة على هذا السؤال”.

وحدث اشتباك بالايدي بين احدى المعلمات وملاك الكويتية وعلقت ملاك على ما حدث قائلة: “العاملين في المدرسة قاموا بصناعة أحداث يستحقون عليها الأوسكار في التمثيل، وأرشحهم للتمثيل معي في المسلسل الجديد”.

وكشفت ملاك الكويتية أن إدارة المدرسة قامت بالاتصال بالشرطة من أجل توقيفها، وتصاعد الخلاف إلى حد أن المدرسة بعد أن قامت بطرد الفنانة الكويتية، منعت ابنها أيضًا من دخول المدرسة، وعلقت : “يحب أن تتخذ القيادات في الكويت موقفا من الذي حدث هنا بالمدرسة”.