شاهد- نجوم الفن في حفل زفاف شقيقة الفنانة ملك قورة

نشر في 21-10-2019 الساعة 18:20

احتفلت مريم قورة شقيقة الفنانة ملك قورة مساء الجمعة الماضية، بحفل زفافها في أحد الفنادق الكبرى المطلة على نهر النيل، وسط حضور عدد كبير من نجوم الفن والمجتمع.

خطفت شقيقة ملك قورة الأنظار بفستان زفافها الرائع الذي حمل توقيع المصمم المصري هاني البحيري، وتميز التصميم بأنه منحها إطلالة فخمة في يوم زفافها، كما انه اعتمد على القماش المطرز .

واعتمدت شقيقة ملك قورة تسريحة شعر من أنامل Richard، ووضعت لها خبيرة التجميل المميزة زينة النجار، ماكياج جذابا متناسقا مع ملامحها.

حضر النجم عمرو دياب بصحبة دينا الشربيني وفدم عدد كبير من أغانيه الشهيرة التي اشعلت وصلات الرقص حتي الساعات الأولى من صباح اليوم التالي.

حضر الحفل الفريق أحمد شفيق وكابتن طاهر أبو زيد وزير الرياضة الأسبق ،ود.يحي البستاني وصلاح دياب وعدد كبير من نجوم الفن منهم ليلي علوي ،سمير الاسكندراني ،مصمم الازياء العالمي هاني البحيري ،وفاء عامر ،نرمين الفقي ،عبير صبري ، منة فضالي ،بسام رجب ،علي ربيع ،عمرو عبد الجليل، عفاف شعيب ،لقاء سويدان،دينا فؤاد أمل رزق ،الفت عمر وشريف باهر .. بالإضافة إلى الإعلامي عمرو الليثي والإعلامي أسامة منير و كابتن عصام الحضري.


أحدث تعديل 21-10-2019 الساعة 18:20