نشر في 10-10-2019 الساعة 22:05

يستعد فارس الغناء العربي الحلاني لاحياء حفل غنائي في مهرجان عز ومجد بيروت في سباق الخيل يوم السبت ١٢ تشرين الأول برعاية دولة الرئيس سعد الحريري وبرعاية سفارة دولة الأمارات العربية المتحدة.

وبعدما تم تداول خبراً لاحياءه حفل غنائي في المغرب اوضح الحلاني لموقع بيروتكم انه تم الاتصال بإدارة اعماله من اجل اقامة حفل في المغرب لكن لم يحدد موعد مؤكد حتى الان، وهو يتطلع بشوق للقاء جمهوره المغربي بحب وشوق.

ويحيي فارس الغناء العربي عاصي الحلاني ايضاً، حفلا غنائيا، ضمن حفلات موسم الرياض، بالمملكة العربية السعودية.

الحفل يقام يوم الخميس الموافق 31 أكتوبر، تحت إشراف الهيئة العامة للترفيه.

من ناحية أخرى، يحيي الحلاني حفلاً غنائياً ضخماً في الثامن من شهر نوفمبر /تشرين الثاني المقبل، داخل دار الأوبرا القاهرة ويوم ١١ نوفمبر في دار الأوبرا في الإسكندرية ضمن فعاليات مهرجان الموسيقى العربية .

ويشارك عاصي الحلاني بلجنة تحكيم برنامج المواهب للصغار the voice kids الذي يبث على شاشة mbc.

و حصدت أغنية “اضحكي” لعاصي الحلانى أكثرمن 3 ملايين من المشاهدات منذ طرحها على موقع “يوتيوب”، من كلمات عامر لاوند، وألحان على حسون، وتوزيع سليمان دميان.

ويضع حاليا عاصي الحلاني اللمسات النهائية لألبومه الجديد، المقرر طرحه على السوشيال ميديا و”يوتيوب” خلال الفترة المقبلة، إذ يتعاون عاصي مع العديد من الشعراء والملحنين، بجانب طرح أكثر من أغنية باللهجة المصرية.

يذكر ان الحلاني نجا مؤخرا من الموت، بعد وقوع الحصان فوق جسمه أثناء ممارسته الفروسية، وتعرض لعدد من الإصابات والكدمات وتركيب شريحتين في إصبعه الشمال، ومكث عدة أيام فى المستشفى الذي كان يرقد فيه الراحل المخرج سيمون أسمر، الذي اكتشف عاصي فى بداية مشواره وحاليا يتمتع عاصي بصحة جيدة.


أحدث تعديل 10-10-2019 الساعة 22:05