ياسر جلال يدرس فكرة مسلسله الرمضاني المقبل.. تاريخي أو أكشن!


يعقد الممثل المصري ياسر جلال والمخرج حسين المنباوي، والمؤلف هاني سرحان جلسات عمل مكثفة؛ للوقوف على التفاصيل النهائية لعمل درامي جديد لينافس به في موسم دراما رمضان المقبل لعام 2020، حيث يضعون الخطوط العريضة له من الديكورات والملابس ومدير التصوير والأبطال؛ وذلك قبل تحديد موعد نهائي لتصويره.

وتعاقد مؤخرًا، وبشكل رسمي مع شركة سينرجي، ويفاضل بين فكرتين؛ لتقديم إحداهما في الموسم الرمضاني، منها مسلسل عن شخصية تاريخية وقديمة يتكتم عن تفاصيلها بشكل كبير؛ ولكنه لم يستقر بعد على تنفيذها، والسيناريو الآخر ينتمي لدراما الاكشن الاجتماعي.

ويدرس ياسر جلال حاليًا الشكل النهائي للسيناريو، الذي سيقدمه للجمهور قبل البدء في تحضيرات الشخصية، حيث من المتوقع بدء تصوير العمل أواخر شهر أكتوبر المقبل.

على جانب آخر، أجل “ياسر جلال”، تحضيرات فيلمه السينمائي الجديد، والذي كان من المفترض أن يبدأ تصويره خلال الفترة القادمة حتى إشعار آخر، خاصة وأن السيناريو المقدم له يحتاج إلى تحضيرات كثيرة، وهو ما يتعارض مع تواجده في الموسم الرمضاني المقبل.

يذكر أن ياسر جلال قدم آخر أعماله “لمس أكتاف” وشارك في بطولته بجانب ياسر جلال ، فتحي ‏‏عبد الوهاب، حنان ‏مطاوع، إيمان العاصي، سمر مرسى، محمد عز، ‏‏كرم جابر، هبة عبد الغني، ‏خالد كمال، عمرو صحصاح، كارولين خليل، هاجر ‏‏الشرنوبي، لطيفة فهمى، رانيا شاهين، ‏مجدي فكري، شريف ‏‏الدسوقي، عزوز عادل ومن تأليف هاني سرحان، ‏إخراج حسين ‏‏المنباوي، إنتاج شركة سينرجي.