نشر في 13-09-2019 الساعة 17:51

تصدر مسلسل «عروس بيروت» للفنان التونسي ظافر العابدين، مؤشرات محرك البحث جوجل في السعودية، وذلك بعد عرض أحداث الحلقة العاشرة من المسلسل الذي يُعرض على قناة mbc 4 الفضائية، وشهدت تشويقًا وتصاعدًا في الأحداث استحوذ على اهتمام الجمهور.

 
استطاع مسلسل «عروس بيروت» أن يحصد اهتمام عدد كبير من الجمهور العربي بعد عرض الحلقات الخمس الأولى من المسلسل، نظرًا لكوكبة النجوم التي تشارك في أحداث المسلسل، علاوة على الشعبية الكبيرة التي يحظى بها بطل المسلسل ظافر العابدين في العديد من الدول العربية، لاسيما دول الخليج.

 
في إطار اجتماعي يحمل الكثير من التشويق، يرصد العمل العلاقات الاجتماعية والإنسانية داخل الأسرة الواحدة، وقصص الحب المفعمة بالرومانسية والمشاعر الجميلة. وتدور أحداث العمل بين مدينة جبيل اللبنانية والعاصمة بيروت حول عائلة ضاهر الثرية التي تعتبر واحدة من أكثر العائلات عراقة وأصالة في المدينة، وتتكوّن من السيدة ليلى (تقلا شمعون) وأبنائها فارس وخليل (جو طراد) وهادي (فارس ياغي) وجاد (جاد أبو علي).

ويضيء على العلاقة المميزة بين فارس وأخوته الثلاثة، ثم قصة الحب التي تجمعه بثريا الفتاة المفعمة بالحيوية والطاقة، قبل أن تبدأ المشاكل والصراعات والمواجهات التي تستمر طويلًا. قام بغناء مقدمة العمل النجم الفلسطيني محمد عسّاف، وكتب الصيغة العربية منه نادين جابر وبلال شحادات.


أحدث تعديل 13-09-2019 الساعة 17:51