NO TIME TO DIE يثير الجدل حول مقتل “جيمس بوند”


نشر القائمون على تصوير الفيلم الجديد للعميل البريطاني 007 والمعروف باسم “جيمس بوند”، صورة من كواليس الفيلم تظهره وهو يسقط من فوق جسر بارتفاع 150 قدمًا في بوليا بإيطاليا، ويعتقد أنه مشهد نهايته.

وكان القائمون على الفيلم قد تلقوا نقداً كبيراً بعد تصريحات قالوا فيها إنه سوف يتم قتل العميل 007 في الفيلم الجديد المفترض عرضه في 2020، حيث سيكون نهاية سلسلة 007 في الفيلم رقم 25.

وتظهر الصورة “دوبلير” أو بديل الممثل دانيال كريغ وهو يرتدي بذلة بلون كريمي ويسقط من فوق الجسر، وهو معلق من الخلف بعدد من الأسلاك القوية المتدلية من الأعلى، مما يعني أنه سقط من حالق.

وأثار عنوان الفيلم “لا وقت للموت No Time to Die” جدلاً أوسع في الساعات الماضية، حيث أشار البعض إلى أن عنوان الفيلم يعني موت العميل الشهير، ولكن قال ريتشارد نوبي إن العنوان قد يكون رداً على المخرج السابق للفيلم داني بويل، الذي كشف عن نية القائمين على الفيلم في قتل بوند.

ويعد “لا وقت للموت” هو الفيلم الرابع الذي يحوي كلمة الأفلام من السلسلة المشهورة آخرها كان في عام 2002، ومنها: “عش ودعهم يموتون” و”الغد لا يموت أبداً” و”مت في يوم آخر”.

ويتعافى الممثل دانييل كريغ، الذي لعب دور البطولة في أربع مرات سابقة في سلسلة 007، من إصابة كاحله أثناء تصوير عدد من المشاهد في جامايكا، ومن بين المشاكل التي ابتلي بها فيلم بوند رقم 25 هي حدوث انفجار في أحد مواقع التصوير مما تسبب في إصابة عدد من الطاقم.