نادين نجيم تردّ على الإهانات: استحوا شوي


ظهرت الممثلة اللبنانية نادين نجيم كنجمة غلاف على مجلة “لها” التي عنونت “نادين نسيب نجيم: أفكر بعقل رجل وأتصرّف كإمرأة”، مما سبب بزوبعة من ردود الأفعال وصلت الى حدّ توجيه الاهانات الى النجمة التي تعبرّ دائماً عن افكارها بجرأة بالغة فآثرت الردّ كالعادة وتوضيح مقصدها لهذه العبارة التي تتوخى منها جمع القوة والأنوثة معاً بشخصيتها.  

فغرّدت نادين نجيم على موقع التواصل الإجتماعي تويتر قائلةً ” للتوضيح: أفكر كرجل وأتصرف كإمرأة، هو مقتبس عن عنوان أحد الكتب المفضلة لدي للكاتب ستيف هارفي، واحد من أكثر الكتب مبيعًا في العالم، لذلك توجيه الإهانات لي تبعًا للتفسير الخاطئ للعنوان ينم إما عن الجهل أو الإساءة المتعمّدة. كما أنني إمرأة وافتخر بنفسي وبعقلي كما افتخر بجميع النساء”. 

وكان لافتاً أن إحدى المتابعات نشرت مقطع فيديو للممثلة سيرين عبد النور وهي تستخدم عبارات مشابهة في مقابلة سابقة لها مع الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني، فتمّ إتهام نجيم بـ “التقليد الأعمى”. مما استدعى ايضاً رد من نادين نجيم مباشر على الفيديو   بالقول “استحوا شوي الكتاب عندي ياه من أيام الجامعة. روقوا بعدين الأفكار بتتشابه ومش غلط نجتمع على فكرة ونكون مؤمنين فيها ارتقوا بتعليقاتكم هيدا مش تقليد انا ما سرقت ملكية الفكرية من حدا مجرد كتاب بحبه”.

 

 


Beirutcom.net