GAME OF THRONES يعود بحلّة جديدة..اليكم التفاصيل


أعلنت شركة إنتاج الدراما الأمريكية الأوسع إنتشارا “GAME OF THRONES- لعبة العروش”، اليوم، عن بشرى سارة لجميع محبي المسلسل الحاصل على المركز الأول في تاريخ التلفزيون الأمريكي حول العالم.

وذكر تقرير نشره موقع “ديلي إكسبرس” أن شركة “HBO” الأمريكية أعلنت عن عودة الدراما الأمريكية في ثوب جديد، يتناول قصة “ملك الليل” الذي قاد جيشا من الموتى وحارب الأحياء في معركة هي الأضخم في تاريخ التلفزيون بالموسم الثامن والأخير من المسلسل.

كما أن تصريحات كاتب العمل لتلفزيون “جورج آر. آر مارتن” أكدت أن السلسلة الجديدة تبدأ أحداثها قبل آلاف السنين من العرض الأصلي الذي بدأ في عام 2011، حيث سيتعرف المشاهدون إلى كيفية ظهور جيش الموتى الأحياء أو الـ”White Walkers”.

وأضاف مارتن أن بعض الشخصيات التي يعرفها المعجبون ستظهر في السلسلة الجديدة، ومن بينها عائلة “ستارك” أوائل من حاربوا الموتى الأحياء، إلى جانب بعض المخلوقات المتوحشة مثل الذئاب البيضاء والماموث.

ومن المقرر أن تدور أحداث الدراما الجديدة من لعبة العروش، قبل تأسيس العائلات السبع الذين تصارعوا على العرش الحديدي، وطبقا للتقارير المنشورة، فإن عائلة “لانيستر” لن تشارك كونها عائلة حديثة التكوين وهو ما يعني عدم مشاركة بعض نجوم العرض مثل: لينا هيدي، وبيتر دينكلاج، و نيكولاي كوستر والداو.

ومن ضمن المفاجآت التي تم الكشف عنها هي أن عائلة ستارك، تقف وراء ظهور جيش الموتى الأحياء، حيث أنهم من الرجال الأوائل الذين دخلوا في حروب بدائية مع أطفال الغابة.