بالوثيقة- جنيفر لوبيز تحيي حفلها الغنائي بمصر…والمتعهد لبناني


نشرت النجمة الأمريكية جينفر لوبيز، عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”، فيديو جديدًا، وجهت من خلاله رسالة إلى الشعب المصري، مؤكدة أنها سوف تحتفل بعيد ميلادها المقبل في مصر.

وقالت “جينفر”، التي سوف تكمل عامها الـ٥٠ في أغسطس القادم: “أهلا.. أنوي أن أحتفل هذا العام بعيد مولدي هذا الصيف في مصر، أنتم جميعا مدعوون إلى الحفلة في التاسع من أغسطس”.

ومن ناحية أخرى، كان على الشريعي، رئيس لجنة التفتيش بنقابة الموسيقيين، أكد أن منظم الحفلات اللبناني “ربيع مقبل”، قام بإنهاء تصريح حفل النجمة العالمية جينفر لوبيز، وأعد جميع تراخيص الحفل الذي سيقام في الساحل الشمالي في أغسطس المقبل.

 

وكان قد صرح علي الشريعي رئيس لجنة التفتيش بنقابة الموسيقيين أن منظم الحفلات اللبناني ربيع مقبل قام بتصريح حفل النجمة العالمية جينفر لوبيز وأنهى جميع تراخيص الحفل الذي سيقام في الساحل الشمالي في أغسطس المقبل.

وأضاف الشريعي أن نقابة الموسيقيين على رأسها النقيب هاني شاكر ستتعاون مع أي مستثمر لتنشيط السياحة الداخلية وجذب سياحة خارجية أيضا.

ومن جانبه صرح ربيع مقبل أن اختيار النجمة العالمية جينفر لوبيز لتحيي حفلا في الساحل الشمالي ضمن الخطة الموضوعة لتنشيط السياحة في مصر وأن الاستقرار السياسي هو الذي جعله يفكر في حفل عالمي كبير يليق بمصر وأضاف تعجبت من نفي بعض المواقع الإخبارية وجود حفل لجينفر لوبيز وأكد ربيع أن مصر ستشهد عدة حفلات عالمية في الفترة المقبلة.