جريمة حقيقية في كواليس فيلم آن هاثواي


أثناء تصوير فيلم النجمة “آن هاثواي ” الجديد، حدث ما ليس في الحسبان، حيث طعن احد الاشخاص بالسكين في رقبته، ذلك أثناء مشاجرة في أحد أفضل استديوهات الأفلام في بريطانيا، أثناء تصوير فيلم The Witches من بطولة آن هاثواي.

وفي تفاصيل ما حدث، تم استدعاء الشرطة إلى استديوهات وارنر بروس، التي اشتهرت بتصوير سلسلة هاري بوتر الشهيرة، وذلك بعد مشاجرة بين موظّفين يعملان في مجموعة أفلام روالد دال، كما جلبت سيارتا إسعاف إلى المكان، حيث نقل المصاب إلى المستشفى، بينما اعتقلت الشرطة المهاجم.

 

 

وبحسب تقرير الشرطة، أكدت المتحدثة باسم شرطة هيرتفوردشاير: “تم استدعاء الشرطة في حوالي الساعة 12 ظهراً، وأفيد بأن هناك حادث في إستديوهات وارنر براذرز، حيث أن أصيب رجل بجرح في رقبته ونقل إلى المستشفى، بينما قبض على الآخر للاشتباه في إلحاق الضرر الجسدي البالغ عن قصد بآخر، وهو محتجز لدى الشرطة حالياً. لا تزال التحقيقات مستمرة لمعرفة أسباب ما حدث”.

وفي أعقاب الهجوم، هرع العديد من أفراد الطاقم لمساعدة الرجل المصاب، بينما انتشرت الأخبار حول الحادث بسرعة بين أطقم الإنتاج الذين يعملون على الأفلام في الإستديوهات المجاورة، حيث قال أحدهم: “بدأ الناس في إرسال الرسائل إلى بعضهم حول ما حدث، لذلك خرجنا ووجدنا الكثير من رجال الشرطة”.

ومن الجدير بالذكر، ان الإنتاج الحالي لفيلم The Witches هو طبعة جديدة لفيلم 1990، حيث من المقرر صدوره العام المقبل، من بطولة آن هاثواي، وأوكتافيا سبنسر، وكريس روك.