هل تمت فعلاً خطوبة محمد الشرنوبي؟


أثارت أمس المُنتجة المصرية سارة الطباخ مديرة أعمال الفنان الشاب محمد الشرنوبي وصاحبة شركة “earth production” التي تُنتج أعماله، بإعلان خطوبتهما رسميًا وذلك عن طريق فيديو نشرته من زيارة الشرنوبي لأسرتها وطلب الزواج من والدها.

والذي لاحظناه أمس هو أن “العريس” محمد الشرنوبي الذي يصغر سارة الطباخ بـ11 عامًا، لم يحتفل حتى ولو بصورة على هذه الخطبة، حتى النجوم المقربون من شرنوبي لم يهنئوه بالأمر، بالإضافة إلى أننا وجدنا شبه حملة ممنهجة من بعض الصُحف على محمد الشرنوبي للتقليل منه وإثبات أن الطباخ هي السبب الأول والرئيسي في نجاحه.

وتشهد علاقة الشرنوبي بسارة الطباخ توترًا كبيرًا في هذه الفترة تكاد تصل للإنفصال، وذلك بعد علاقة دامت ثلاث سنوات، بعدما ترك الشرنوبي خطيبته الأولى “لمى كتكت” ابنة الفنانة أمل رزق، بعد علاقة لم تدم 8 شهور.

https://www.instagram.com/p/BypoWV3ndDc/?utm_source=ig_embed

 

ويعود تاريخ الفيديو الذي نشرته سارة أمس لأكثر من عام حينما ذهب الشرنوبي بدون عائلته ليتقدم لوالد سارة، ونشرته الطباخ في هذا التوقيت تزامنًا مع الخلافات التي دبت بينها وبين الفنان الشاب، تِلك الخلافات التي أشعلت الشراكة الفنية بينهما فتيلها، وذلك بعدما أختلف الشرنوبي مع سارة مالكة شركة الإنتاج المُتعاقد معها على عقد الإحتكار وتحكم سارة الشديد فيه من حيث إحياء الحفلات والظهور إعلاميًا.

 

ربط البعض بين إعلان الخطوبة أمس وبين ما وصف بأخبار سلبية ضد الشرنوبي وعن عائلته وأسرته، قبل أن تخرج سارة لتدافع عنه فى أول تعليق على الحملة حيث كتبت عبر فيسبوك: “رشا الشرنوبي  صوت مصري مهم جدا كنت بتمني و لسة بتمني أوقع معاها فى شركة انتاجى ، فى خلال اليومين الى فاتوا اخبار كثير ملهاش اي أساس منتشرة جدا على المواقع الإخبارية منها الي بيتكتب عليها و على محمد و دة كلام منافي تماما و ملوش اى علاقة بالواقع…. انا شخصيا اشهد بالترابط الأسرى القوى للعائلة كلها ….رشا مش بس صوت غنائي مهم هى صوت دعائي مهم اهم إعلانات تلفزيون غناءية او إذاعية بصوتها و دة لاهم شركات عالمية …عيب اوي الحملة الممنهجه على محمد وكل ما يخصه من قريب و ليه فى التوقيت دة؟”