بالحلقة 26 “الهيبة الحصاد”.. فضح نور رحمة امام ناهد.. وتطردها من الهيبة


شهدت أحداث الحلقة الـ 26 من مسلسل الهيبة الحصاد للنجمة سيرين عبد النور وتيم حسن، حيث يخبر خال جبل شيخ الجبل “تيم حسن” شقيقته ناهد عمران “منى واصف” أن وجود الإعلامية نور رحمة “سيرين عبد النور” في قرية الهيبة وتحت حماية جبل تشكل خطورة عليه وعلى أعماله التي توقفت بسبب إغلاق الطرقات المؤدية لارضه والتي تمر من خلالها بضائع من دمشق لأهل الهيبة.

بينما ينتفض أهالي الهيبة من قلة الموارد والادوية واللحوم وتشتعل الأزمات، ويخبر مختار الهيبة جبل أنه طالما تواجدت نور في الهيبة ازدادت المشاكل لأن من يفعل كل هذه المخططات حبيب نور السابق ثروت ذو نفوذ وسلطة.

 

 

وتطلب ناهد من نور ترك الهيبة والابتعاد عن ابنها جبل لكي يعود لحياته الطبيعية وعمله لان هناك اشخاص يتحدون ضده وعلى رأسهم عمه غازي الذي يعمل مع ثروت ضد جبل، وتبكي نور بشدة وتقرر في اليوم التالي اخبار جبل بقرارها ان عليها الرحيل من الهيبة لأن الوضع اصبح لا يمكن السيطرة عليه.

اما منى “روزينا لاذقاني” تخبر عائلتها انها حامل من زوجها وابن عمها شاهين “شاهين عبدو” ولكن لم يكن الخبر سارا لوالدته ناهد عمران بسبب المشاكل القائمة بين عائلتها وعائلة والد شاهين “غازي شيخ الجبل”.