شاهد- اطلالة بريانكا شوبرا في كان 2019

نشر في 17-05-2019 الساعة 21:39

ظهرت الممثلة الهندية بريانكا شوبرا على السجادة الحمراء بمهرجان كان السينمائي الدولي 2019 بفستان أسود اللون في مدينة كان الفرنسية ، لتبدو أنيقة في ثوبها الأسود خاطفة أنظار محبيها ومعجبيها في جميع أنحاء العالم ، لتنطبق عليها مقولة “الأسود يليق بك” .

وعن إطلالة الممثلة الهندية الهوليودية بريانكا شوبرا جوناس على السجادة الحمراء فإن فستانها الأسود اللامع من تصميم دار الأزياء العالمية ” ايلفا وورلد ” ، ” Elfa World ” ، أما عن مجوهراتها الثمينة الفخمة فإنها ارتدت حلق أذن كبير فضي اللون من تصميم ماركة المجوهرات العالمية ” شوبارد Chopard ” ، وكانت تضع الميكب عبارة عن رسمة ” ايلاينر ” مع احمر شفاه كشميري اللون مع تسريحة شعر كيرلي خلابة بدت بها رائعة وجميلة جدا .

وعلى صعيد مهرجان كان السينمائي الدولي فإنه لن تشارك الممثلة الهندية الهوليودية بريانكا شوبرا جوناس بأية أفلام لها للمنافسة على جائزة المهرجان ، ولكنها اكتفت فقط بالحضور والذهاب اليه لتتابع فعالياته .

يذكر ان بريانكا شوبرا جوناس هي ممثلة هندية هوليودية متزوجة من المطرب الآمريكى نيك جوناس ، وعرفت بافلام بوليودية مثل ” Bajirao Mastani ، Kaminey ، Krish ، Fashion ، Dostana “


أحدث تعديل 17-05-2019 الساعة 21:42
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!