شاهد- كيف ظهر يوهان أسبايك وهو يشوق جمهوره لحلقة got


شارك الممثل الدنماركي يوهان فيليب أسبايك، الذي يجسد شخصية يورون جريجوي Euron Greyjoy برسالة إلى جمهور المسلسل العالمي ، وذلك بعد أن لقى حتفه في الحلقة الخامسة قبل الأخيرة من game of thrones season 8 .

وقال يوهان فيليب أسبايك فى تعليقا على صورة له وهو يمسك فى يديه “الشمسية” ويظهر فيها مرتديا تيشرت وبوكسر: ماذا يمكننى أن أقول؟، يوم اثنين سعيد، استمتعوا بمسلسل game of thrones.

وفي الحلقة الخامسة من game of thrones season 8 لقى Euron Greyjoy حتفه بعد قتال وقع بينه وبين jaime lannister بسبب شقيقته Cersei lannister انتهى بقتل jaime له.

وشهدت الحلقة الخامسة من الموسم الثامن والأخير من الفانتازى العالمي game of thrones أحداثا ساخنة وصفت بمعركة الجنون بين daenerys targaryen و Cersei lannisterمن أجل الصراع على العرش الحديدي، وانتقام daenerys من Cersei على ما فعلته، وكان آخر إعدامها لمساعدتها المخلصة ميساندي.

وفى الحلقة الرابعة، تمكن Euron Greyjoy بمساعدة الأسطول البحري من قتل أحد تنانين daenerys، وهو ما أثار غضبها بشدة، ودفعها للانتقام بشدة، وحرق الأسطول بمهارة شديدة، وهو ما أثار دهشة جمهور مسلسل game of thrones حيث تمكنت daenerys من شن حرب كبيرة بمساعدة تنين واحد فقط، في حين أنها لم تفعل ذلك حينما كان لديها اثنين فقط، وخسرت أحدهما بطريقة يرثى لها.

مسلسل Game Of Thrones بدأ عرضه في عام 2011، ويعد من أشهر مسلسلات الخيال العلمي الدرامية، وحقق نجاحا كبيرا منذ بداية عرضه على شبكة HBO الأمريكية، كما حصل على العديد من الجوائز، وهو يروي قصة ملحمية بين 7 ممالك تتصارع على العرش، وهو مقتبس عن السلسلة الروائية “أغنية الجليد والنار” للكاتب جورج أر أر مارتن، ويشارك فى بطولته عدد كبير من النجوم أبرزهم، إميليا كلارك، كيت هارينجتون، لينا هيدي، نيكولاج كوستير والدوا، بيتر دانكلينج، صوفي ترنر، مايسي ويليامز.