جديد نجوم الترانيم والادعية الدينية في شهر رمضان؟


بمناسبة شهر رمضان المبارك، يبدو ان عدد من المغنين يحرصوان دائماً على تقديم تسجيلات الادعية او ترنيمات او انشودة بصوتهم، فتحضر الفنانة المصرية انغام لطرح دعاء ديني خلال شهر مضان المقبل، من كلمات الشاعر أمير طعيمة.

وكشفت الفنانة المصرية سمية الخشاب عن طرحها لمجموعة من الأدعية الجديدة وعددهم 13 دعاء في شهر رمضان المقبل، وأوضحت أنها سجلتها العام الماضي ولكنها أجلتها لهذا العام لأسباب لم تعلن عنها.

اما الفنانة السورية اصالة فتستعد لطرح دعائين خلال شهر رمضان المقبل، وهو ليس بالغريب عليها فهي دائما تحرص على التواجد في شهر رمضان بالأدعية الدينية.

ويطرح الفنان المصري مصطفى قمر دعاء ديني تحت عنوان “يلا نصلي” في شهر رمضان المقبل، وأوضح أن الفنانة الشابة ميرنا طارق ستشاركه في ترنيم الدعاء، والترنيمة من كلمات رامي جمال وأحمد سرحان، والألحان أحمد البرازيلي.

ويستعد أيضا الفنان المصري أحمد سعد لطرح 8 أدعية في ألبوم ديني خلال شهر رمضان المقبل، مؤكدا أن الألبوم سيحمل اسم “زوار المقام” مشيرا إلى حرصه الشديد على التنوع فى الموسيقى حتى يرضي جميع الأذواق الفنية.

وأعلن أيضا الفنان المصري إيهاب توفيق عن تحضيره لمجموعة من الأدعية المقرر طرحها في شهر رمضان المقبل، وأكد بأنه انتهى من تسجيل 3 أدعية منهم هم “جاني في المنام”، “انا ساجد”، “بدعيلك بقلب” من كلمات أحمد عبد الله, والحان كريم فتحي، وتوزيع اسلام حسن.