طرح التيزر الثالث لمسلسل “خمسة ونص” وهذا ما قاله صادق الصباح عن نادين


طرحت النجمة اللبنانية نادين نجيم التيزر الثالث لمسلسل “خمسة ونص” الذي تخوض به السباق الرمضاني بمشاركة الفنان قصي خولي ومعتصم النهار، لمزيد من التشويق قبل عرض المسلسل خلال شهر رمضان وهو يُعد الثالث للمسلسل بشكل عام وقد اعتمد فيه اللونين الابيض والاسود وعلى اثر طرح هذا البرومو اثنى صاحب الشركة المنتجة صادق الصباح على نادين نجيم كاتباً عبر حسابه في تويتر:” هي وجه القمر في رمضان، الرائعة #نادين_نسيب_نجيم.. وما ظهر في الإعلان الترويجي ما هو الإ الشرارة الأولى. ألف مبروك للنجمة الغالية والمحبوبة ولنجوم وطاقم #خمسة_ونص وعلى رأسهم المخرج المتميز فيليب أسمر الإنطلاقة. واليكم جرعة أخرى بالأبيض والأسود . “.

وتدور احداث مسلسل خمسة ونص ضمن سياق درامي يعكس ابعاد الصراع بين الحب من جهة، والسلطة والمال من جهة ثانية، ويجتمع النجوم قصي خولي ونادين نجيم ومعتصم النهار في دراما تركتز على حبكة العمل حول مجموعة خطوط درامية مستمدة من الواقع، وتلعب فيها نادين نجيم دور بيان نجم الدين وهي طبيبة اورام، متزوجة من قصي خولي وتعيش صراعاً بقصة حب مع مرافقها معتصم النهار.

جدير بالذكر أن مسلسل “خمسة ونص”، يقوم ببطولته قصي خولي، نادين نجيم، معتصم النهار، سينتيا صموئيل، قاسم منصور، رفيق علي أحمد، تأليف إيمان سعيد، وإخراج فيليب أسمر وانتاج صادق الصباح.