بالصور- ماجدة الرومي تحيي حفلها بالتجمع وتبدع غناءً وحضوراً

نشر في 05-04-2019 الساعة 23:13

احيت النجمة اللبنانية الكبيرة ماجدة الرومي جمهورها المصري، في حفلها الغنائي الساهر الذي أقيم على المسرح المكشوف بالتجمع الخامس، وسط حضور جماهيري مكثف.

وأطلت ماجدة الرومي على جمهورها مرتدية الأبيض، وتألقت بأغنية «حي على الفلاح» لموسيقار الأجيال الراحل محمد عبد الوهاب، والتي أشعلت بها حماس الجمهور المصري.

شهد الحفل، حضور عدد كبير من النجوم والشخصيات العامة، ومنهم: هانى رمزي، إلهام شاهين، المخرجة ايناس الدغيدى، الإعلامى وائل الابراشي، السيناريست تامر حبيب، الاعلامية انجي علي، الاعلامي أسامة منير، مصمم الازياء هانى البحيري، وآخرون.

وخلال الحفل داعبت النجمة ماجدة الرومي، جمهور حفلها الخيري بالتجمع الخامس بسبب شدة البرودة بالتجمع الخامس قائلة: “كنت فاكرة إن الجو برد في بيروت أكتر من هنا، بس لقيت إنتوا أبرد”. 

ويقام الحفل برعاية مؤسسة راعي مصر للتنمية، التي تخدم أفقر القرى وأشدها احتياجات بصعيد مصر، على أن يوجه دخله كليًا لصالح الأعمال الخيرية.

ويعد هذا الحفل الأول لـ ماجد الرومي في مصر خلال 2019، والثاني لها في مصر، بعد غياب دام لسنوات، إذ عادت إليها يوم 12 نوفمبر 2018، بحفل غنائي في دار الأوبرا، ضمن فعاليات الدورة الـ27 لمهرجان ومؤتمر الموسيقى العربية.


أحدث تعديل 05-04-2019 الساعة 23:13
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!