مليون مشاهدة لإعلان الحفل..محمد رمضان يفرض شروطه



حقق الفنان المصري محمد رمضان امنيته بتنظيم حفل غنائي وجماهيري في مصر بعد نجاح الاغنيات الشعبية التي قدّمتها وحصدت ملايين المشاهدات . وقد سخّر الاعلان التجاري للحفل جامعاً عدة اغنيات وقد نال البوست ما يفوق المليون مشاهدة عبر الانستغرام مما يؤكد ان محمد رمضان اليوم يعتبر الرقم الصعب والأكثر تداولاً في الوسط الفني وبين النجوم رغم انه محترف للتمثيل اكثر من الغناء رسمياً.

ويتخلل الحفل الغنائي عدة امور وشروط تختصر بالتالي:

** أسعار تذاكر حفل محمد رمضان وصلت إلى ألف جنيه، فقد طرح ثلاث فئات واختار لكل فئة إسم من أسماء أغانيه، فالفئة الأولى أطلق عليها اسم الملك وبلغ سعرها ألف جنيه، أما الفئة الثانية فهي اسمها مافيا وسعرها 500 جنيه، بينما أطلق على الفئة الثالثة اسم نمبر وان وسعرها 250 جنيها، الفئة الثانية والثالثة سيكون جمهورها واقفا أما الفئة الأولى فسوف يتم توفير طاولات لهم وهو ما يميزها عن الفئتين الثانية والثالثة.

** وفي الوقت الذي وصف البعض أسعار الحفل بالمبالغ بها ، نجح رمضان في الحصول على إشادة جمهوره من خلال الإعلان عن أنه سوف يتم تخصيص جزء من أرباح الحفل لصالح مرضى السرطان.

** أما المفاجأة الثالثة التي يتضمنها حفل محمد رمضان هو السماح لكل من ولد يوم 29 مارس بدخول الحفل مجانًا وبدون دفع اي مبلغ مالي.

** “وسائل موصلات بأسعار مخفضة” .. خطوة لم يتخذها الكثير من المطربين خلال حفلاتهم الغنائية ولكن محمد رمضان أعلن عنها ليشجع جمهوره على الحضور وأكد أن هذه هي احدى مفاجآت حفله موضحًا من خلال حسابه على إنستجرام أن منظمي الحفل سوف يوفرون وسائل مواصلات بأسعار مخفضة من عدة أماكن ومنها الدقي والعجوزة إلى التجمع الخامس.

** وعند سؤال محمد رمضان عن تأمين الحفل، أكد أنه يعطي هذا الأمر اهتمامًا خاصًا، حيث أوضح أنه لن يسمح بتعرض الفتيات لأي مضايقات من خلال التأمين المشدد للحفل.