بعد 6 أعوام من وفاة حبيبها.. ليا ميشيل تدخل القفص الذهبي


دخلت الممثلة الأمريكية “ليا ميشيل” (32 عامًا) التي اشتهرت بدورها في مسلسل “Glee”، القفص الذهبي مساء السبت، حيث تزوجت من صديقها رجل الأعمال “زاندي ريتش” (36 عامًا).

وكان حفل زفاف بسيط في كاليفورنيا الشمالية، وقد شمل العائلة والأصدقاء المقربين، من بينهم الممثلة “إيما روبرتس” و”دارين كريس”.

ووفقا لصحيفة “بيبول ” ، أعلن الثنائي عن خبر زواجهما في وقت لاحق أمس السبت، حيث قالا لمجلة “بيبول” التي حضرت الحفل: “نحن سعيدان جدًا وممتنان للغاية لمشاركتنا هذه اللحظة مع عائلتنا وأصدقائنا، وأهم ما في الأمر، أننا سنقضي كامل حياتنا سويًا”.

وبذكر زفاف ليا، لا يمكننا نسيان إطلالتها، إذ بدت في غاية الجاذبية بفستان زفاف دون أكمام، تميز بقصّة الصدر التي تشبه الببيون، والتنورة ذات النفشة البسيطة وتصميم الطبقات، في إطلالة مميزة تذكرنا بأميرات ديزني.

ولإضفاء لمسة أكثر رقة لإطلالتها، اعتمدت ليا شنيون بسيط وأقراط ماسية أنيقة، بالإضافة إلى مكياج بسيط أيضًا، كما أكملت إطلالة عُرسها بطرحة تل طويلة وبوكيه من الورود البيضاء، والاكسسوار الأجمل في إطلالتها.

وبالطبع لا ننسى إطلالة عريسها “زاندي”، الذي ارتدى بدلة كحلي أنيقة ولم تفارقه الابتسامة بينما كان يمسك بيد عروسه.

ويجدر بالذكر أن ليا وزاندي كانا قد أعلنا خطوبتها في أبريل العام الماضي، وذلك بعد علاقة دامت عامين، كما يُذكر أنها كانت على علاقة بالممثل “كوري مونتيث” الذي شاركها بطولة مسلسل “Glee”، وتوفي في 2013 نتيجة جرعة زائدة من المخدرات.