ما علاقة فايز المالكي بالإرهاب؟


خضع الممثل السعودي فايز المالكي للتحقيق لدى السلطات السعودية بعد الاشتباه به على علاقة او صلة بتمويل الإرهاب، اذ اعاد نشر تغريدة عبر حسابه في التويتر لمساعدة المحتاجين ليتبين لاحقاً ان صاحب الحساب له علاقة بجماعة مشتبه بها.

وكشف المالكي عن الموضوع عبر فيديو نشره على حسابه ا”سنابشات” إنه وبحسن نية، وكعمل يمارسه في فعل الخير، أعاد تغريدة لشخص طلب معونة مالية، لكن تبين لاحقا أن له صلات بالإرهاب، وتم استدعاؤه للتحقيق بسبب هذا ثم حذر من نشر اي حسابات مصرفية وعدم التعاطي مع من يطلبون المساعدات دون التأكد من هوية اصحابها.

وقال في فيديو المالكي ما حدث معه، موجها رسالة لمتابعيه، حيث قال “خرجت للتو من التحقيق، بسبب عملي الخيري، نشرت حاجة أحد المحتاجين، لكن للأسف لم يكن محتاجا، تبين أن له صلة بالإرهاب وأنا تعاطفت معه بحسن نية ونشرت حسابه البنكي”.

وتابع قائلا “لا تتعاطفوا مع أحد أبدا، نصيحة محب لكم”. وأضاف: “أنا أتكلم عن نفسي.. تأخذنا العاطفة والحماس، لكن لن ينفعك أحد لو اتصلت بك المباحث أو الشرطة واستدعوك للتحقيق بتهمة الإرهاب.. نصيحة لا تتعاطفوا مع أحد ولا تنشروا حسابات أحد، ومهما كانت حالته.. أنا توبة.. توبة.. توبة والسلام عليكم”.