سامي كلارك يُبهر جمهوره بفعاليات «MAS MASH 2019» -الإمارات


قدم الفنان اللبناني سامي كلارك عرضا مبهرا، تضمن أجمل أغاني الكارتون التي تعلق بها الأطفال في الدول العربية على مدار سنوات عديدة، في ختام فعاليات معرض MAS MASH 2019، للرسوم المتحركة وأبرز شخصياته في الدول العربية والذي أقيم في أبوظبي بدولة الإمارات.

 

 

 

تضمن عرض الفنان سامي كلارك أشهر أغانيه التي قدمها بصوته لمسلسلات الرسوم المتحركة، وسط حضور الآلاف من معجبيه، ومنها “جرندايزر” وأغنيات مسلسل “جزيرة الكنز”، وأغنية الشخصية الكرتونية للبطل الإماراتي عزام، وغيرها من أهم أغانيه المتنوعة، التي تمثل جزءا بسيطا من تاريخه الفنى، حيث وصلت حصيلة إبداعاته إلى 712 أغنية عربية وأجنبية ومنها الوطني والخاص بالأطفال، بلغات مختلفة، وسط حضور الآلاف من المحبين للرسوم المتحركة ووزيرة التعليم الإماراتية.

 

 

https://twitter.com/UAEPlatform/status/1093533729530761218

 

يشار إلى أن كلارك يجيد عدة لغات بطلاقة منها العربية والإنجليزية والفرنسية واليونانية والألمانية والروسية، ونجح في المزج اللغوي في الغناء بين العربية وغيرها.

يذكر أن معرض «MAS MASH 2019» في الإمارات هو حدث فريد من نوعه، ويقام كل عام لاستكشاف عالم الرسوم المتحركة العربية وأبرز شخصياته، كما يتضمن معرضًا لأعمال مواهب عربية ناشئة شاركت في أهم برامج الرسوم المتحركة.