بالفيديو- ما قصة الـ “نكته بايخة” بين اصالة ومجد القاسم؟


اشتعلت الأزمة بين جمهور الفنانة السورية أصالة وجمهور ابن بلدها مجد القاسم، حيث يقدم كل منهما أغنية جديدة بعنوان “نكته بايخة”.

الفنانة أصالة أعلنت منذ أيام عن أغنية جديدة في ألبومها المقرر طرحه منتصف شهر فبراير الحالي  تحمل اسم “نكتة بايخة”، من كلمات أمير طعيمة، ألحان إيهاب عبد الواحد، وتوزيع فهد، ومنذ الإعلان عن الأغنية، لم يهدأ مجد القاسم وجمهوره، وبدأ التحدث لوسائل الإعلام عن حقيقة تحضيراته وتصوير أغنية “الهد” التي تحمل نفس الاسم لألبومه الجديد المقرر طرحه خلال الفترة المقبلة.

وأكد الفنان مجد القاسم عبر برنامج the insider  أن الألبوم ملك شركة إنتاج بعينها، والأغنية تحديدا ملك مؤلفها صلاح عطية، وألحان سيد رجب، وتوزيع نوار البحيري، وهو الأمر الذي جعل فتيل الأزمة يشتعل بينما التزمت الفنانة أصالة الصمت ولم تعلق على ما صرح به مجد القاسم.

وتساءل الجمهور..هل أصالة ستغير اسم الأغنية؟.. ولماذا أعلنت أصالة عن أغنية “نكته بايخة” في هذا التوقيت؟.. وهل ستقاضي الشركة المنتجة لألبوم مجد القاسم أصالة، بعدما أعلنت عن أغنية جديدة لها تحمل نفس الاسم، هذا ما سيتضح بشكل أكبر خلال الفترة المقبلة عندما تطرح اصالة اغنيتها ولكن من جهة مجد القاسم اعلن انه لا توجد قضية بينه وبين اصالة، وقد بدأ بتصوير اغنيه على طريقة الفيديو كليب منذ يومين فهل يكون قاصداً ذلك بعدما كان قد طرحها في نوفبمر عام 2017.