مفاجآت كبيرة في ألبوم سميرة سعيد المقبل


تستعد سميرة سعيد لتقديم أغنية من تلحينها ضمن ألبومها الغنائي الجديد، الذي استقرت على معظم أغانيه، لتعود لإصدار الألبومات بعد غياب دام ما يقرب من 3 سنوات، منذ طرحها ألبوم “عايزة أعيش”، ومن المقرر أن تبدأ تسجيل الأغاني خلال أيام.

واختارت “الديفا” 20 أغنية لتضع عليها صوتها، على أن تنتقى من بينها 13 أغنية للألبوم، الذي يحمل الطابع المصري في أغلبية أغانيه، ومن المقرر أن تقدم خلاله أغنية من كلماتها أيضًا.

وتتعاون “الديفا”، في هذا الألبوم، مع مجموعة من الشعراء والملحنين الشباب، على رأسهم: بلال سرور وشادى نور وهادي يعقوب ومصعب العنزى ورضوان الديرى ورشيد محمد ونورالدين محمد ومديح محسن.

وتعود سميرة سعيد لطرح عدد من الأغاني بشكل منفرد خلال الفترة القادمة، حيث انتهت من تسجيل أغنية خليجية مع شركة روتانا لتكون آخر الأعمال التي تربطها بالشركة، ومن المقرر طرحها خلال مارس المقبل لتنهي بذلك سميرة سعيد علاقتها الفنية مع شركة روتانا بانتهاء تعاقدها مطلع الشهر المقبل، حيث تجرى مفاوضات حاليًا بينها وشركة إنتاج أخرى لتتولى إنتاج ألبومها الجديد.

كما تستعد لطرح أغنية أخرى باللهجة المغربية بعد انتهاء تسجيلها، وتفكر “الديفا” جديًا في تقديم أغنية سينجل أخرى باللغة الفرنسية خلال الفترة المقبلة، وتبحث عن كلمات مناسبة لتقديمها قبل طرح ألبومها الغنائى الجديد.