نشر في 13-01-2019 الساعة 20:30

عالمة الفلك والطاقة جومانة وهبي

للتواصل مع عالمة الفلك والطاقة جومانة وهبي : 0096171778586

واتساب 0096181351001

 

ابراج هذا الاسبوع  من 14 كانون الثاني الى 20 كانون الثاني 2019

 

 

 

الحمل

قد تأتيك بعض الاموال المنتظره ولربما تضطر الى دفعها او صرفها بإتجاه عائلي . واما صحيا قد تضطر الى بعض المتابعات الصحية . واماعاطفيا تجنب الدخول بالتفاصيل في قراراتك وعلاقاتك مع الشريك .

الثور

قد تعيش بعض الاستفزازات المفتعلة على الصعيد المهني ولكن تمر بسلام. واما عاطفيا قد تتناغم وجهة نظرك مع وجهة نظر الشريك رغم ان الوضع لا يعجبك.

الجوزاء

تنشط مهنيا بشكل ايجابي بالاضافة لتطورات بطيئة ولكنها ناجحة في كسر الروتين . واما عاطفيا قد تعيش حبا خفيا وشوق الى الشريك.

السرطان

تطورات مهمة على الصعيد المهني وارتياحات قادمة من بعد قطوعات وبلبلات بالاضافة لوجوه جديدة قد تلتقي بها . واما عاطفيا قد تتحسن علاقتك مع الشريك بسبب بعض الاطمئنانات المطروحة.

الاسد

قد تعيش بعض الانزعاجات والاستفزازات المهنية المفتعلة بالاضافة لاستعدادات ذهنية قد تقوم بترجمتها على الارض في تحريك وضعك المهني نحو الافضل . واما عاطفيا قد تراقب تصرفات الشريك بدقة ستستدعي القلق النفسي.

العذراء

قد تحتاج الى بعض التنظيم لربما تبدأ بأفكارك وتحليلاتك للأمور بالاضافة لمتابعة صحية سريعة . واما عاطفيا تطورات مريحة رغم علامات الاستفهام في العلاقة.

 

الميزان

عودة الى بعض المتابعات الطبية والى علاجات سابقة بالاضافة لفرص مهنية مازالت معلقة وتحتاج الى المزيد من لوقت لبلورتها . واما عاطفيا فرص العتاب والمبادرات لترطيب الاجواء مفتوحة امامك .

العقرب

قد تصب كافة اهتمامانك في شؤون بيتك وعائلتك وقد تتحسن ظروفك العائلية رغم بعض الاشكالات الصغيرة بالاضافة لهدوء على الصعيد العاطفي رغم النقزات اللي عايشها . واما مهنيا قد تستعين ببعض الصداقات لحل امر مهني.

القوس

قد تتنوع الخيارات والاتجاهات لديك وتبدو جاهز للتحرك لكسر الفراغ المهني والقطوعات المسيطرة على وضعك. واما عاطفيا احذر الوقوع في علاقة ممنوعة فالاجواء الفلكية تتحدث عن اهتزاز عاطفي وفراق.

الجدي

قد تتراجع الحظوظ لديك على الصعيد العاطفي ولربما تشعر بخيبة او رفض من طرف الشريك . واما مهنيا قد تعاود التواصل مع زملاء عمل سابقين او تعاود تنشيط عمل سابق اضافي.

الدلو

تتحسن ظروفك الصحية وترتفع معنوياتك . واما مهنيا قد تحقق آمال مهنيا عولت عليها سابقا اما بالترقي او بمباشرة عمل جديد . واما عاطفيا قد تحسم الامور العاطفية لصالحك رغم الوحدة التي تعيشها.

الحوت

تنقلب الاوضاع المهنية لديك الى نوع من الايجابية فبإنتظارك بعض التعديلات والتغييرات المطروحة ولو مؤجلة . واما عاطفيا لقاء محتمل وحلول لمشاكلك السابقة مع الشريك .


أحدث تعديل 13-01-2019 الساعة 20:30