بالفيديو- صالح الجسمي يعلن اعتزاله ومريم حسين ترد


بعدما اعلن الإعلامي الإماراتي صالح الجسمي اعتزاله النقد الفني ومواقع التواصل الاجتماعي، معربًا عن فخره بما قدّمه في السنوات الماضية، ومنها تسبّبه في محاكمة الفنانة المغربية مريم حسين بثلاث تهم.

 

https://www.instagram.com/p/BsLIfp4BOEs/

 

قال الجسمي عبر صفحته على سناب شات إن القضاء لم ينصف مريم كما ردّدت، ولكن للأسف هناك “خروف” – على حد وصفه- حفظ القضية، مؤكدًا أنه تابع مع المحامي العام بالشارقة، ولو تم حفظها مجددًا سيواصل مع النائب العام الاتحادي في أبو ظبي.

ونفى الإعلامي الإماراتي ما أشيع حول سجنه بعد اختفائه خلال الفترة الماضية، لافتًا إلى أنه كان منشغلًا بالانتهاء من رواية جديدة باسم “للحقيقة دائمًا ثمن”.

فبدورها؛ فتحت مريم حسين الحرب على صالح الجسمي بعد قرار اعتزاله مواقع التواصل، كاتبة: “الخروف الشايب اعتزل بعد ما اتمسخر قضائيًا وانسجن عندما أساء للمملكة المغربية وتم التبليغ عنه من قبل سفارتنا بالبلد”.

 

https://www.instagram.com/p/BsJRdEYHIUc/

 

وأضافت في منشور على تطبيق “سناب شات”: “إن الله يمهل ولا يهمل السنة اللي طافت كنت تهددني وتقولي تسكرين حساباتك يا أني بسوي فيكي..رديت عليك رد واحد روح الله يسهل بدربك ولا ترفع قضية واحدة أرفع 3 لو تبي.. وآخر شي أنت اللي انسجنت من أسيادك المغاربة”.

وتابعت: “شكل أسيادك هم اللي وقعوك على معاهدة عشان لا تطلع بالسوشال ميديا اللي بينت من خلالها حقدك علي المغاربة ولا كانت نيتك الغيرة علي بلادك كما تدعي لان الغيرة ما تجي من تاجر بنات الهوي”.

وكانت الفنانة مريم حسين أكدت منذ عدة أسابيع أن سبب اختفاء الإعلامي الإماراتي صالح الجسمي هو قضائه عقوبة في السجن بعد الحكم عليه لمدة شهر وأسبوع بتهمة الاساءة للمغرب.

وبدأت المشاكل بين صالح الجسمي ومريم حسين، بعد نشر الأول فيديو قال إنه منسوب لمريم حسين تقوم من خلاله بتصرف غير لائق وإباحي، بالرغم من عدم ظهور وجهها بالفيديو.