Google search تُظهر هيو جاكمان بفيلم «Avengers: Endgame»


أعلنت شركة “جوجل” خبر غريب لمحبي شخصية “X-Men” و”Marvel” ولكن لم يتم تأكيده حتى الآن من الشركة، فعند البحث على أفلام النجم الأسترالي الشهير هيو جاكمان يظهر في نتيجة البحث فيلم “مارفل” القادم “Avengers: Endgame” هذا حسبما ورد بموقع hindustan times.

ولكن لم تعلن شركة “مارفل” حتى الآن انضمام النجم “جاكمان” لآخر أجزاء سلسلة “Avengers” بشخصية “وولفرين”، ولم ينفِ “جاكمان” الخبر أو يؤيده حتى الآن، حيث من الممكن أن يكون خبر مضلل لا أساس له من الصحة.

ويعد الفيلم متممًا للجزء الثالث الذي يحمل اسم “Infinity War”، ويشارك في بطولته كل من النجوم روبرت داوني جونيور، وجونيث بالترو، وكارين جيلان، وجيريمي رينر، وسكارليت جوهانسون، وجان فافريو، وكريس هيمسورث، وإيفانجلين ليلي، وشادويك بوسيمان وجوش برولين وسيباستيان ستان وبري لارسون وكريس إيفانز وغيرهم.

ومن المعروف أن الفيلم سيتم الإفراج عنه للمرة الأولى في صالات السينما العالمية في 26 أبريل المقبل 2019، وفيلم “Avengers” الثالث والرابع، مقتبس من سلسلة قصص الكوميكس المصورة التي تحمل اسم “The Infinity Gauntlet” المكونة من 6 أعداد، فإذا وضعنا في الحسبان أن العدد الأول والثاني كانا مصدر إلهام فيلم “Infinity War”، فعلي ما يبدو أن العددين الأخيرين سوف يكونان مصدر إلهام فيلم “EndGame”.