بشرى تحتفل بعقد قرانها وهذا اول تعليق لها


احتفلت النجمة بشرى بعقد قرانها على سالم هيكل، في أجواء عائلية، بحضور والدة بشرى وشقيقتها، كما حضرت عائلة سالم هيكل، حيث قرر الزوجان اقتصار الحفل على عائلتهما نظرا للإجراءات الاحترازية بسبب فيروس كورونا، وفي أول تعليق لها بعد عقد القران، قالت بشرى: “الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات”.

وكان سالم هيكل قدم خاتم الخطوبة لبشرى فى مفاجأة سارة، أثناء ختام مهرجان الجونة الماضي، وسط عدد كبير من الفنانين، على رأسهم خالد الصاوى، بوسى شلبى، وعدد كبير من النجوم.

سالم هيكل هو صديق بشرى منذ 24 عاما، حيث كانا أصدقاء عائلة، وكان سالم وقع في حب بشرى منذ أن كانا صغارا، حسب قوله في تصريح سابق لـ”اليوم السابع”.

يشار إلى أن بشرى تصور حاليا مسلسل ” الاختيار 2″ بطولة النجمين كريم عبد العزيز وأحمد مكي، ويشارك في بطولته كل من إنجي المقدم، وإياد نصار، وأحمد حلاوة، وعدد كبير من الفنانين، تأليف هاني سرحان، إخراج بيتر ميمى، إنتاج سينرجي.

وعبرت الفنانة بشرى عن سعادتها البالغة لمشاركتها في مسلسل الاختيار 2، والمنتظر عرضه خلال السباق الرمضانى القادم، مؤكدة أن سعادتها نابعة من أهمية موضوع المسلسل، واتصاله بكل أسرة مصرية، بجانب أن الشخصية التي تجسدها هي شخصية حية بيننا، وحقيقية بالفعل، بالمشاركة مع كوكبة من النجوم التى طالمت ما تمنت بالعمل معهم.