خاص لبيروتكم – أبراج الأسبوع مع عالمة الفلك والطاقة جومانة وهبي من 3 نوفمبر الى 9 ديسمبر


ابراج الاسبوع من 3 نوفمبر الى 9 ديسمبر

عالمة الفلك والطاقة جومانة وهبي

للتواصل مع عالمة الفلك والطاقة جومانة وهبي : 0096171778586

واتساب 0096181351001

 الحمل

اجواء فلكية عم تتحدث عن مشاعر متناقضة ممكن تعيشها لربما بسبب عدم الانسجام او تفهم الشريك الك هيدي الفترة واما مهنيا تعاون ايجابي في مجالك المهني رح يفتح امامك الباب لتعاون آخر ابعد شوي بالاضافة لتخطيطات تتعلق بحياتك المهنية وانقاذها مما هي عليه حاليا.

الثور

الفلك عم يتحدث عن رغبة قوية بداخلك للتغيير بالاضافة لحدث ايجابي على الصعيد العاطفي رغم القطوعات يللي مرقت فيها . واما مهنيا تطور مهم يجددلك حياتك المهنية.

الجوزاء

الفلك عم يتحدث عن مصير جديد بانتظارك على الصعيد العاطفي قد تجري الامور باتجاه معاكس لارادتك ولكن مضطر للتعاطي معها وفقا للظروف المشروطة عليك . واما مهنيا ارتقاء مهني وفرص مفتوحة بأكتر من مكان ومفاجآت.

السرطان

قد تعيش بعض الاخطار على الصعيد المهني ورح يدعمك شخص نافذ لتحقيق انجاز وانتصار . واما عاطفيا قد تكون علاقتك مع الشريك لا ترضيك ولكنك عاجز عن الاقتراب او البعد.

الاسد

انعطاف جديد بحياتك المهنية رغم العقبات الموجودة حاليا . بالاضافة لحلول جديدة بانتظارك على الصعيد العائلي واما عاطفيا تبدو غير واثق بمشاعر الشريك بسبب اسلوب تصرفاته يللي عم تقلقك ولربما قد تدفعك الظروف للبحث عن مداخيل مالية اضافية.

العذراء

قد تجتهد على ترتيب اوضاعك المهنية ضمن خطط واستراتيجية جديدة بالاضافة لتعاون مثمر مع اكثر من جهة ولربما تلتقي بصديق قديم يعيدك الى الوراء مهنيا . واما عاطفيا قد يشهد وضعك العاطفي بعض التأزمات والأخطاء التي تهدد العلاقة.

الميزان

قد تتحرك بعدة اتجاهات لتحقيق انجازات مهنية وقد تنجح في الحصول على عمل جديد او ترقية ولربما تحضّر لمشروع جديد . واما عاطفيا قد تتأزم علاقتك مع الشريك على بعض الامور السطحية بالاضافة قد تزعجك المصاريف والمستحقات الطارئة.

 

العقرب

احذر من الوقوع في فخ الاحتكاكات او المناقشات العائلية بالاضافة لأجواء عاطفية تتجه نحو تصحيح العلاقة او التوتر الذي مررت به مع الشريك . واما مهنيا قد تتخلص من ظروف وواقع مهني ازعجك سابقا ويبدو انك جاهز لبداية جديدة وربما تعيين جديد او منصب كنت بانتظاره.

القوس

قد تتحرك اوضاعك العاطفية بشكل ايجابي ولربما تتصالح مع من اختلفت معهم في السابق ولربما تخفي علاقة ما حاليا. واما مهنيا قد يشهد محيطك المهني بعض التغييرات والقوانين والاجراءات الجديدة والتي قد تكون بإنتظارها او معتمد عليها في امر ما.

الجدي

قد تعيش بعض التوترات في محيطك المهني ولكنك قادم على ارتياحات ومشاريع قابلة للتنفيذ بالاضافة لحلول عقارية وربما تضطر لمراعاة احد افراد عائلتك ومتابعته صحيا . واما عاطفيا قد تتحكم بمشاعرك كما تريد.

الدلو

قد تتوفر لديك الشروط المطلوبة في موقع مهني تتمناه بالاضافة لمنصب او موقع جديد بانتظار مواليد الدلو قريبا . واما عاطفيا لا تتسرع بإطلاق الاحكام على الشريك دون مراجعة مواقفك تجاهه.

الحوت

قد تدور الاحداث كما خططت لها بعد مشقات ومشاكل مررت بها مهنيا وعاطفيا بكل الاحوال ستتحول المعطيات لتصبح ايجابية بعلاقتك مع الشريك . وفي المقابل قد تباشر عمل جديد او قد ترتاح للتغييرات التي ستدعم حظوظك المهنية.