كيف ردت دينا الشربيني على تشبيهها بـ”السلعوة”!


أكّدت الفنانة دينا الشربيني أنها لم ترّد بالإساءة على من انتقدوها وشبهوها بالسلعوة ,مشيرة أن أهلها علموها عدم التدخل في حياة الأفراد، وعدم رد الإساءة,وذلك تعليقًا على تشبيهها بالسلعوة بعد نشر فيديو تحدي “الكيكي” على أغنية عمرو دياب”شوقنا”وأضافت أثناء استضافتها في برنامج “صاحبة السعادة” مع الفنانة إسعاد يونس المذاع على فضائية “DMC”: عمري ما اتريقت على شكل حد, لكن كوميك “الحق السلعوة فكت” موتني من الضحك”.و قالت إسعاد يونس “اتصلت بدينا وقت انتشار تلك الأحاديث، وفوجئت بردها عليً ضاحكة: “السلعوة معاكي”.

ومن ناحية أخرى لفت الفنان المصري عمرو دياب،ودينا الشربيني الانظار خلال حضور سباق “فورمولا1″، والمقامة فعالياته في أبوظبي بالإمارات العربية المتحدة.

عمرو نشر صورة له عبر حسابه بموقع انستقرام وهو في المدرجات، في نفس الوقت الذي نشرت فيه الفنانة دينا الشربيني أيضا صورة التقطت من نفس المكان.

ومع تزامن نشر عمرو ودينا لصورهما لم يظهرا في صورة مجتمعين معا، وهو الأمر الذي أثار دهشة البعض، وحرصهما على عدم الظهور معا رغم أن الجميع أصبح يعرف العلاقة بينهما.

كما شارك الفنان الإماراتي حسين الجسمي، والتقطا النجمان العديد من الصور التذكارية بين المدرجات ووسط الجهور.

وشهد السباق أيضًا وجود النجم الأمريكي ويل سميث، الذي حضر لمؤازرة صديقه لويس هاملتون، بطل العالم 5 مرات.

 

 

كما شارك للمرة الأولى برفقة الفنانة دينا الشربيني، في إحدى الحفلات التي اقيمت على هامش مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ 40 ويعد هذا أول ظهور لعمرو دياب في المهرجان، وشارك في الحفل عدد كبير من النجوم منهم يسرا، والهام شاهين، ودرة، والإعلامية بوسي شلبي، و هالة صدقي، والفنان أمير شاهين.