شاهد- الامير تشارلز بلقطات عائلية داخل القصر الملكي


نشر مُصوّر Getty Images الملكي “كريس جاكسون” لقطات من وراء كواليس جلسة تصوير ميلاد الأمير تشارلز السبعين التي تمّت في شهر سبتمبر الماضي، حيث شاركه فيها كُل من زوجته دوقة كورنوال “كاميليا”، وابنيه ويليام وهاري، وزوجاتهما كيت وميغان، وأحفاده الثلاثة جورج وشارلوت ولويس.

 

وظهر أصغر أمير في العائلة المالكة البريطانية “لويس” وهو ينكبّ على جدّه الأمير تشارلز ويلعب بأنفه، ليدخل أعضاء العائلة المالكة في نوبة من الضّحك بحسب ما أظهرته الصّورة.

 

 

وفي لقطةٍ أخرى، ظهر الأمير تشارلز وهو يحمل أصغر أحفاده “لويس”، حيث ظهر الأميران وهُما يضحكان من الأذن من الأذن، إذ كان لويس ينظر إلى والدته “كيت ميدلتون” التي كانت خلف عدسة الكاميرة ولم تظهر في الصّورة.

 

ومن اللقطات التي كشف عنها أيضًا، تلك التي جلس فيها أمير وليز في حدائق Highgrove House بينما كان يُتمم مهامّه الملكية، جسّد من خلالها المعنى الحقيقي للحياة الرّيفية.

 

استكمل مُصوّر Getty Images الملكي بمُشاركة صور الأمير تشارلز كزُءٍ من مشروع عيد ميلاده الـ 70، إذ نشر صورةً للأمير تشارلز بينما كان يقرأ أحد الوثائق وهو في القطار أثناء سفره إلى دورهام في شهر فبراير الماضي.

كما نشر صورته وهو يُمازح ابنيه الأميران ويليام وهاري في احتفالات القوّات الجوية الملكية في الصّيف الماضي، إلى جانب صورته وهو يُطعم الدّجاجات التي تُقيم في حدائق Highgrove House الواقعة في منزله Gloucestershire.