بالصور- جمعية “نساء بلا حدود” تحتفي بعيد الإستقلال في جنوب لبنان


احتفت جمعية” نساء بلاحدود” والتي تترأسها السيدة/ سمر الأسعد وزوجها المحامي/ معن الأسعد، صباح اليوم الخميس بوادي زبقين  بمناسبة عيد الإستقلال، وقامت بمسير الإستقلال مع أشبال الجنوب.

كانت هذه الجلسة بحضور كل من ” النجم علاء زلزلي، والإعلامية يمنى شري،  و سفير الإعلام العربي “زكريا فحام” والممثلة غنوه محمود”.

حيث أعرب النجم “علاء زلزلي”  والذي كان هو عراب هذه الجلسة، عن سعادته بالتكريم، وتمنى دائمًا أن يكون لبنان هو بلد المحبة والسلام والأمان، متوجهًا بالشكر لكل المتواجدين وعلى رأسهم رئيسة الجمعية على المبادرات المميزة التي تنظمها.

وكشفت الإعلامية “يمنى شري” عن سعادتها بالتكريم من قبل جمعية نساء بلا حدود، وتوجهت بالشكر للسيدة/ سمر الأسعد  وجمعية نساء بلا حدود.

وأكدت على أن تكريمها في عيد الإستقلال يعني لها الكثير، وبعيدًا عن عتابها وحزنها من بعض الأوضاع في البلد، سيبقى لبنان في قلبها، قائلة “بتمنى من لبنان يسامحنا”.

وكشف سفير الإعلام العربي “زكريا فحام” عن أنه يشعر بالفخر بتكريمه على أرض جنوب لبنان من قبل رئيسة جمعية نساء بلا حدود، وبلقاء هذه الأسرة الكريمة المحترمة.

كما تمنى “فحام” السلام والأمان للبنان في عيد الإستقلال، متمنيًا أن يشهد لبنان استقلالًا حقيقيًا بدون طوائف أو أحزاب العام المقبل.

وتوجهت السيدة/ سمر الأسعد رئيسة الجمعية بالشكر لكل الحضور من ممثلين وإعلاميين ومطربين الذين  ساهموا في إنجاح هذه المسيرة، وتمنت السلام والأمان والإستقرار لبلدها لبنان في ذكرى الإستقلال.

وأما عن “غنوه محمود” فقد عبرت عن سعادتها بالتكريم، واختيارها من بين عدد كبير من الممثلين بأن تكون ضيفة شرف في هذه الإحتفالية المميزة.

وفي ختام الإحتفالية، دعا السيد/  معن الأسعد الحضور إلى الغداء بعد هذه الإحتفالية المميزة بذكرى عيد الإستقلال.