ميغان ماركل أكثر الشخصيات تأثيرًا في عالم الموضة


أصدرت منصة البحث العالمية ” Lyst” القائمة السنوية لأكثر الشخصيات تأثيرًا في مجال الموضة، وقد حلَّت دوقة ساسكس “ميغان ماركل” في المركز الثالث بعد نجمتي تلفزيون الواقع “كايلي جينر” و”كيم كارداشيان” اللتين حلَّتا في المراكز الأولى.

وقد استحقَّت الممثلة الأمريكية السابقة “ميغان ماركل” هذا المركز بجدارة لاختياراتها المبهرة منذ إعلان زواجها من الأمير “هاري” وبدأ جولتها التي استمرت 16 يومًا في أستراليا ونيوزيلندا وفيجي وتونغا، إذ تنوَّعت إطلالتها بين الفساتين الأنيقة الملوكية والبدلات الرسمية العصرية، والإطلالات الكاجوال.

ومن أبرز أزياء الدوقة التي لقت إعجاب الجميع، وتم البحث عنها عبر مواقع الانترنت، فستانها التوسكيدو الأبيض وفستان زفافها الأبيض من توقيع دار أزياء جيفينشي.

من جهة اخرى، كانت دوقة كامبريدج “كيت ميدلتون” أقل نجاحًا من “ماركل، فقد تنحَّت من المرتبة الخامسة في قائمة عام 2017 إلى المركز الـ16 لهذا العام، فلا بد أن حملها والفترة التي قضتها بعيدًا عن الكاميرات جعلتها أقل تاثيرًا.

والطريقة التي يعتمد عليها الموقع  في دراسته باستخدام مجموعة من نقاط البيانات الاجتماعية والبحثية والمبيعات، مع الأخذ بعين الاعتبار وسائل الإعلام الاجتماعية، والتغطية الصحفية، وعملية البحث العالمي لأزياء لقت صدًا كبيرًا.

شاهد بالمعرض قائمة أكثر النجمات تأثيرًا في عالم الموضة والازياء: