شاهد- كيف احتفلت كورتني وكايلي وكلوي بعيد الشكر !


احتفلت نجمة تلفزيون الواقع “كورتني كارداشيان” بعيد الميلاد برفقة أطفالها وزوجها السابق “سكوت ديسك” قبل أن تنضم إلى احتفال العائلي الكبير.

 

وشاركت “كورتني” متابعيها صورة لطيفة تجمعها بأطفالها الثلاثة ووالدهم “سكوت”، وقد اختارو ارتداء أزياء مطابقة نوعًا ما، فارتدت النجمة بيجامة كاموفلاغ دون أن تضع أي مستحضرات تجميل على بشرتها، كما ارتدى الأطفال ذات الشيء، في حين، اختار سكوت تيشيرت أسود وشورت كاموفلاج.

وأرفقت النجمة البالغة من العمر 39 عامًا الصورة بتعليق، جاء فيه: “استيقظت هذا الصباح من سرير برفقة أطفالي، في ذات المنزل الذي تواجد به شقيقاتي باستنشاء كلوي التي أفتقدها، وأخي، ووالد أطفالي، وأمي، وجدتي، وأبناء وبنات شقيقاتي.. أشعر بالامتنان، عيد شكر سعيد.”
من جهة أخرى، نشرت “كايلي جينر” صورة لطيفة باللونين الأبيض والأسود عبر حسابها على موقع “إنستغرام” تجمعها بحبيبها “ترافيس سكوت” وطفلتهم “ستورمي” ذات الستة أشهر، ويظهر ثلاثتهم يرتدون ملابس سوداء مُتطابقة.

وفي صورة أخرى، تُجلِس “كايلي” ابنتها على بطنها وتنظر إليها بكل حب، بينما ابنتها تُحدِّق باتجاه الكاميرات بنظرات لطيفة.

 

وفي اثناء احتفال العائلة الكبير في لوس أنجلوس، قررت “كلوي” الانتقال إلى كاليفلاند لُتشارك حبيبها لاعب كرة السلة “تريستان تومسون” عيد الشكر برفقة ابنتهم “ترو”، فنشرت صور لثلاثتهم يرتدون اللون الوردي عبر خاصية “انستغرام ستوري” وكتب “أنا وترو نشعر بالجوع”.

وشاركت صورة لها ولطفلتها أمام طاولة كبيرة مُزيَّنة بطريقة احترافية وجميع الديكورات كانت باللون الوردي، بالإضافة إلى لقطة لها برفقة أصدقائها المدعوين والشموع تُزيِّن الطاولة الكبيرة.

 

ولم تنسَ النجمة البالغة من العمر 34 عامًا مُشاركة متابعيها بعض الأطباق التي أعدتها للحفل.