كايلي جينر وكيم كاردشيان تجتمعان لاطلاق احمر شفاه


انتشرت فى الفترة الأخيرة مجموعة من الصور التي تجمع بين كيلي جينر وكيم كاردشيان، أثارت الجدل حولهما وحول الشيء الذي جمع بينهما، ولكن لن تدوم الحيرة كثيرا، لأن “احمر الشفاه ” هو الشيء الذي تجمع عليه النجمتان.

فبعد إطلاق كايلي لمجموعة مكياج اعياد الميلاد، وجاءت بعدها كيم بمجموعة kkw beauty’s glam bible، قررا التعاون مرة أخرى على إطلاق مجموعة أحمر شفاه lip kit جديدة باسم kkw x kylie التي متوقع إطلاقها قريباً.

وبالطبع، بعد نشر صور لهما سويا بدأت الشائعات حول تعاون ثان محتمل منذ بضع أسابيع، ولكن تم الكشف عن أن هناك تعاون قائم بالفعل، ووفقاً لما تم نشره على صفحات الخاصة بعلامتهم التجاريةkylie cosmetics  و kkw فإن كيم تتعاون مع كايلي لإنشاء مجموعة أحمر شفاه سائل مثل مجموعة lip kit  الخاصة بكايلي .

وتتكون من أربعة درجات مختلفة، ويبدو أن التعاون هذة المرة أكثر تجانساً بين العلامتين فكل من هما أضافت الشكل الخاص بها على أحمر الشفاة سواء كان في الشكل الخارجي أو في درجات الأوان.

أما بالنسبة للظلال الموجودة في المجموعة تتكون من درجة من الروز ” twining velvet ودرجة من اللون البني Double Trouble Matt ودرجة مختلطة بين اللون البني والروز Soul Sister Matt ولون مميز من البني الميتالك Main Bae gloss topper