دردشة اليسا كاملة مع متابعيها .. ما هي أمنياتها قبل العام الجديد؟


أدارت الفنانة اللبنانية إليسا، دردشة حوار مع متابعيها عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، حيث بدأت يومها بكتابة تغريدة قالت فيها “في مزاج لفتح دردشة ما رأيكم؟”، فتوالت عليها الأسئلة المتنوعة من محبيها، وكان من بين هؤلاء حساب باسم “sh7adeh“، “لديك العديد من الأحداث في مدينة دبي، فإلى أي مدى تحبي هذه المدينة؟”، وكانت إجابة إليسا “ليس لديك أى فكرة، أحب هذه المدينة”.

ووجهت إحدى معجبات الفنانة اللبنانية، سؤالًا حولها بمرضها بالسرطان، وكان سؤالها:”خلال مرضك كتير حابه أعرف كنا نأثر عليكي وتاخدي قوة مننا؟”، وردت إليسا “بالتأكيد أنتم قوتي”، كما سألتها إنجي، “هل تعرفين كم يعشقك الشعب المصري؟ أعني الكثير منا.. أقسم بذلك”، فردت عليها إليسا بسؤال أيضًا، “هل تعرفين كم أعشق الشعب المصري؟”

 

ومن بين الأسئلة، قال بودي فارس: “ما هي أكثر الأشياء التي تقومي بها في شهر عيد الميلاد؟”، فردت إليسا “محاولة جعل كل أحبائي سعداء لأنه موسم الفرح والحب”،، فيما كان لرامي، طلب كان – حسب تعبيره – “بدنا نشوفك في حدث أو برنامج تليفزيوني في لبنان”، وأكدت إليسا “قريبًا جدًا في ديسمبر.. انتظرني”.

كذلك وجه لها أحد المعجبين استفسارًا، حيث قال “في بعض الأحيان في الحياة، من الأفضل أن تفقد كل شيء وتفوز بنفسك”، فردت إليسا “لقد كسبت نفسك دائما يا عزيزي، نحن نعيش مرة واحدة”، بينما سألها مكسيم عقيل “إذا كان لديك أمنية واحدة ستتحقق!! ماذا تتمنين!”، فقالت إليسا “أتمنى أن نحب بعضنا بعضاً أكثر، لكي نحب بلداننا أكثر، ولكي تؤمن بنفسك أكثر، وهذا هو كيفية أن نكون مختلفين”.

كما سألها مهدى سرور “هل هناك أي تعاون مع مروان خوري في ألبومك الجديد؟”، إلا أن إليسا نفت ذلك.