أبراج الأسبوع من 29 الى 26 مع عالمة الفلك والطاقة جومانة وهبي


توقعات الاسبوع من 19 لـ 26 نوفمبر 2018

عالمة الفلك والطاقة جومانة وهبي

للتواصل مع عالمة الفلك والطاقة جومانة وهبي : 0096171778586

واتساب 0096181351001

 

الحمل

قد تقوم بمواجهة الشريك ومحاسبته على بعض الامور المتعلقة بعلاقتك فيه لتحديد مصيرها . وقد تعيش بعض الضغوطات ولكن لا خطر منها وعلى مستقبلك الوظيفي ومشاريعك بالاضافة لاهتمامات مالية  بانتظارك.

الثور

انتبه من الوقوع ببعض النفقات الطارئة واما مهنيا تبدو مستاء من الظروف المالية والمعاكسات يللي عم بتعيشها . واما عاطفيا لا تسرع في اطلاق حكمك على الشريك افتح المجال بينك وبينه بطريقة ما.

الجوزاء

يبدو انو وضعك المهني مقبل على ارتياحات وتقدم سريع . واما عاطفيا قد تعيش بعض الضغوطات النفسية والحيرة في علاقتك مع الشريك بالاضافة لحلول ورقية.

السرطان

تبدو الحظوظ واعدة لك على الصعيد المهني وكأنك مقبل على فترة مصيرية مهنيا . واما عاطفيا قد تتوصل الى حل غير مرضي لك في علاقتك مع الشريك ولكنك قد تراهن على عنصر الوقت بعلاقتك معه.

الاسد

قد تشعر بالاطمئنان لما يحدث على الصعيد المهني ولكنك مقبل على تغيير بموقعك المهني وقد تتلقى بعض العروض الجديدة . واما عاطفيا الفلك عم يتحدث عن صلح وعودة الى الشريك السابق .

العذراء

قد تشغلك بعض التعديلات والتصحيحات بوضعك المهني بالاضافة لاهتمامات مالية ومصاريف ضاغطة . واما عاطفيا قد تتأزم علاقتك مع الشريك.

 

 

الميزان

لا تحاول تسريع خطواتك المهنية كي لا تقع في الاخطاء فانت مقبل على مداخيل مادية واستقرار وافكار جديدة مطروحة للبدء فيها على الصعيد المهني. واما عاطفيا لا تتجاهل او تستخف بمطالب الشريك حرصا على استقرارك العاطفي معه بالاضافة لاهمال بيتعلق بوضعك الصحي.

العقرب

قد تشعر بتصرفات الشريك معك واهتمامه فيك ولربما تعيش بعض الشكوك تجاهه . واما مهنيا قد تسعى لخلق اجواء مهنية اكثر ارتياحا واستقرارا بسبب مامررت به من منافسات وتعديات على حقوقك .

القوس

يبدو انك مقبل على ارتياح مهني هيي فرصة عمل جديدة او عقد جديد ورح تحقق نجاح في كسب مودة مرؤوسينك في العمل . واما عاطفيا قد تفرض على الشريك وجهة نظرك وآرائك وربما شروطك لإحياء علاقتك به.

الجدي

قد تكون اوضاعك المهنية مرتبطة بالأجواء المحيطة بك وربما تتأثر بها ولربما تعاني من بعض التأخيرات للحصول على منصب او ترقي . واما عاطفيا قد تركز على تلبية مطالب الشريك حول أمور متعلقة بكم سويا.

الدلو

ستنتهي من فترة اللاستقرار والقلق يللي سيطر عليك سابقا بحياتك المهنية . واما عاطفيا فمازلت عم بتعيش بعض التقلبات والتحفظات والتي تبدو مؤقته بالاضافة لمتابعات طبية قد تضطرك  لاتباع حمية معينة.

الحوت

قد تتلقى بعض الإشارات الإيجابية من طرف الشريك والتي توحي بحبه العميق لك . واما مهنيا تبدو اهدافك المهنية قد تتأخر بسبب حركة الركود والأجواء المرتبطة بك والمحيطين.


Beirutcom.net