توزيع جوائز المهرجان القومي للسينما.. وعمرو سعد افضل ممثل


وزعت جوائز المهرجان القومي للسينما في دورته الـ22 وحصل أحمد داش عن فيلم فوتو كوبي على جائزة خاصة ونالت شيرين رضا عن فيلم فوتو كوبي جائزة خاصة أيضًا .

أما أفضل مكساج صوت للفنان حسام ممدوح عن فيلم “فوتو كوبي” وجائزة أفضل ملابس حصلت عليها “ملك ذو الفقار” عن فيلم الكنز أما جائزة أفضل تصميم فني حصل عليها أنسي أبو سيف عن فيلم “الكنز” وحصل على جائزة أفضل مونتاج الفنان أحمد حافظ عن فيلم “الأصليين”.

ونال جائزة أفضل موسيقي الفنان هشام نزيه عن فيلم “الأصليين” وحصل أحمد المرسي على جائزة عن فيلم الأصليين وحصل مجدي أحمد علي جائزة الإخراج عن فيلم مولانا.

وحصل إبراهيم عيسي على جائزة الحوار عن نفس الفيلم ونالت دينا الشربيني جائزة التمثيل دور ثانٍ عن فيلم “هبوط اضطراري” وحصل ماجد الكدواني على جائزة أفضل ممثل دور ثان عن فيلمه “الشيخ جاكسون” وحصل محمد حماد على جائزة أفضل مخرج عن العمل الأول عن فيلمه “أخضر يابس” وحصل على جائزة التمثيل دور أول نساء الفنانة هبة علي عن فيلم “أخضر يابس” ونال جائزة التمثيل دور أول رجال الفنان عمرو سعد عن دوره في فيلم “مولانا” وحصل مروان حامد على جائزة الإخراج عن فيلم الأصليين وحصل على جائزة الإنتاج الثالثة صفي الدين محمود والجائزة الثانية حصل عليها فيلم “أخضر يابس” وحصل على الجائزة الكبري في الإنتاج فيلم “مولانا”.