أنغام تضرب رقماً قياسياً بحفلات شهر نوفمبر .. تعرّف على التفاصيل


تعيش النجمة أنغام نشاطاً فنياً خلال شهر نوفمبر الحالي، حيث تستعد لإحياء 4 حفلات دفعة واحدة يتخللها اطلالة تلفزيونية عبر شاشة أم بي سي ببرنامج “تخارف”.

وتأتي حفلات أنغام كالتالي :

1 –   تحيي أنغام حفلا غنائياً يوم الجمعة 16 نوفمبر الجاري على مسرح البروج بمناسبة افتتاح ساقية الصاوي الجديدة بطريق مصرالإسماعيلية” الصحراوي، بقيادة المايسترو هاني فرحات.

2 – كذلك تحيي أنغام حفلاً ضخماً لأول مرة داخل قصر الكريستال بمنطقة مصر الجديدة وهو الحفل الذى سيحضره عدد من الشخصيات العامة، وذلك يوم الخميس  22 نوفمبر الجاري.

3 – تقدم النجمة أنغام حفلا غنائياً على مسرح الماركي بالتجمع الخامس، يوم الخميس 29 نوفمبر الجاري، ضمن سلسلة الحفلات المتتالية التي تحييها خلال الشهرالجاري.

4 – ومن المقرر أن يتحيي أنغام حفلاً ضخماً فى الكويت ، مع النجمة الكبيرة أصالة ، يوم  بعد أن تعاقدت على إحياء الحفل بعنوان “ليلة العمر”داخل صالة التزلج بالكويت يوم 30 نوفمبر المقبل، ومن المقرر أن يقدما خلال هذا الحفل ديو غنائي.

تنشغل المطربة أنغام في الوقت الحالي بوضع لمساتها الأخيرة على مشروع إطلاق أجدد أغانيها “أنادي عليك بإيه”، والتي تعيد خلالها التعاون الناجح مع الشاعر أمير طعيمة، عقب أصداء النجاح الجماهيري التي لاقت آخر أغانيها “فاكر زمان”.