نشر في 03-11-2018 الساعة 16:15

وصف حسام لطفي محامي شيرين عبد الوهاب خروج بيان صحفي حول أن المطربة مهددة بالجبس بسبب أزمتها مع شركة نجوم ريكوردز بـ “الجهل”، ومحاولة البحث عن المزيد من المشاهدات.

وأكد حسام لطفي أن الأمر يتعلق فقط بغرامات مالية، وقال: المستشار القانوني للشركة اتصل بي هاتفيا، وأخبرته بأنني مستعد للاجتماع مع المحامي الخاس بالشركة أو الممثل القانوني لها في أي مكان لحل الموضوع وديا.

وقال لطفي إن هناك ورقة مكتوبة من الشركة تؤكد موافقتها على فسخ التعاقد، ومعنى الفسخ هنا أنه يتم اللجوء إلى المحاسبة المادية.

وكان ميلاد ملاك فايز محامي شركة النيل للإنتاج الإذاعي التي تتبعها “نجوم ريكوردز” أرسل إنذارا على يد محضر إلى رئيس الإدارة المركزية للمصنفات الفنية، بتاريخ 30 يوليو، وذلك مع بداية الخلاف مع المطربة شيرين عبد الوهاب، وطرح المطربة ألبوم “نساي” مع شركة أخرى.

وطالب ميلاد ملاك الرقابة بحماية حقوق الملكية الفكرية بعد إخلال المطربة بالتعاقد مع الشركة وتهربها من سداد مبلغ 4 ملايين و 750 ألف جنيه قيمة الأموال التي حصلت عليها من الشركة ومنحت الألبوم لشركة أخرى.

وفي الإطار نفسه فوجئ مستخدمو موقع YouTube بحذف ألبوم “أنا كتير” للفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب، وذلك عن طريق الشركة المنتجة للألبوم “نجوم ريكوردز”.

 

 

 


أحدث تعديل 03-11-2018 الساعة 16:15