التركية سيلا تتعرّض للضرب المبرّح والشتائم من حبيبها الممثل التركي


تقدمت المغنية التركية سيلا، بشكوى ضد حبيبها الممثل أحمد كورال، طلبت من النيابة العامة قرار الحماية و الابعاد،  بعدما تعرضت للتعنيف الجسدي والنفسي من قبله

وصرحت لدى خروجها من المحكمة، أن كورال سحبها على الأرض وضرب رأسها في الجدار، وأثناء محاولتها الهرب أمسكها مرة أخرى وضرب رأسها بالطاولة.

تحدثت سيلا عن الحادثة: ” في 29 أكتوبر على الساعة منتصف الليل، في مكان اقامة أحمد كورال قام بمهاجمتي وتعنيفي جسديا وعندما حاولت الهرب طرحني أرضا مرة أخرى و عنفني بطريقة وحشية في يدي و رأسي و أذني رغم توسلي إليه لترك لكنه استمر في ذلك كما أهانني وقام بتهديدي لعدة مرات قائلا سأقتلك”.

سيلا قدمت تقرير ضرب للنيابة و طلبت معاقبة أحمد كورال بتهمة الاعتداء، التهديد و الاهانة.

وأوضحت أنها تعرضت لإهانات كثيرة مدة 45 دقيقة، مؤكدة أن الرجل هددها بالقتل وصدر قرار من المحكمة بحمايتها منه وابتعاده منها لمدة ثلاثة أشهر ومنع أى وسيلة للتواصل معها.

العديد من النجوم الذين ساندو سيلا فى تعرضها للعنف من بينهم هزال كايا، سينام كوبال، بورجو بيريجيك، هاندا دوغادمير، ديميت أكالين، هاديسا.

فيما خرج أحمد كورال لينفى ماقيل و أكد أنه سحبها من يدها فقط و لم يعنفها كما أنه سيرفع قضية بكل من افترى عليه فى مواقع التواصل الاجتماعى.