بالصور- جومانا مراد بجلسة تصوير.. وتكشف عن موعد ولادتها واين!


كشفت الممثلة السورية جومانا مراد، عن كواليس حملها بالشهر الخامس ومولودها المنتظر الذي اختارت له اسم “محمد”.

وأشارت مراد إلى أنها تنتظر قدوم مولودها بفارغ الصبر وذلك في شهر فبراير من العام المقبل 2019، حيث ستتم الولادة داخل الولايات المتحدة الأمريكية.

وكانت الفنانة السورية قد نذرت أن تؤدي فريضة الحج، في حالة حدوث الحمل، بعد 5 سنوات من زواجها، وهذا ما تحقق بالفعل في الموسم الماضي، حيث زارت الأراضي المقدسة كنوع من الشكر لله وهي حامل، رغم تحذيرات المقربين منها، خوفًا عليها من الإرهاق بالإضافة إلى القلق على الجنين، لكنها لم تبالي بكل هذه النصائح.

وقد حرصت جومانا مراد وزوجها الدكتور ربيع بسيسو على إخفاء أي أخبار تتعلق بحملها، حتى يتم التأكد بشكل نهائي منه وثبوته من الناحية الطبية، مما جعلها لا تتردد في الإعلان عن الخبر بالوقت الحالي، حتى يشاركها الجمهور فرحتها الكبيرة.

وقد ابتعدت الفنانة السورية عن المشاركة بأي أعمال فنية، منذ زواجها في عام 2013، رغم أن هذه الفترة قد شهدت تألقها فنيًا سواء في الاعمال سينمائيًا أو التليفزيونية، بغرض التفرغ التام لأسرتها الجديدة، والسعي خلف الإنجاب.

يذكر أن الفنانة جومانا مراد، تعيش حالة من السعادة هذه الأيام، ليس لأنها ستصبح أمًا فقط، ولكن لاحتفالها بزواج شقيقتها الصغرى وعد مراد، على رجل الأعمال المصري خالد هشام جاويش، حيث أقيم حفل الزفاف منذ أيام قليلة، بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، وسط حضور الأهل والأصدقاء المقربين، وبعض زملائها من الوسط الفني.