نشر في 26-10-2018 الساعة 18:38

تقدم عدد من الفنانيين من جميع أنحاء الوطن العربى بالتعازي لاسر ضحايا المملكة الأردنية الهاشمية في أسر وضحايا السيول التي ضربت منطقة البحر الميت،

فقدم فارس الغناء العربي الفنان  اللبناني عاصي الحلاني التعازي ، كاتباً عبر موقعه في التواصل الاجتماعي :”أتقدم بأحر التعازي وأصدق المواساة من جلالة الملك عبد الله بن الحسين وشعب الأدرن الشقيق في هذا المصاب الأليم اللهم ارحم الضحاية برحمتك واسكنهم فسيح جنانك والهم اهلهم الصبر والسلوان.. انا لله وانا اليه راجعون البقاء لله”.

  وكتبت الفنانة الأردنية صبا مبارك “رحم الله أبناء الوطن ونسأل الشفاء العاجل للمصابين.. الأردن.. سيول البحر الميت”.

 كذلك نعت المطربة الاردنية ديانا كرازان،  ضحايا السيول، “وحين قرر البحر الميت أن يستفيق لجوعه التهم عشرين طفلاً.. صدمه فاجعه الله يرحمهم”.

كما تقدم البوب ستار اللبناني رامي عياش بالعزاء لضحايا البحر الميت، حيث كتب:”تعازينا الحارّة لأهلنا بالأردن على هذا المصاب الأليم الأطفال الأبرياء أطفالنا جميعًا.. الله يرحمهم ويصبّر أهاليهم”،

يذكر أن الديوان الملكي الأردني، قد أعلن تنكيس علم السارية لمدة ثلاثة أيام، حداداً على أرواح الطلبة والمواطنين الذين لقوا مصرعهم في الحادث الأليم في البحر الميت بعد أن داهمتهم السيول، وكتب حساب الديوان الملكي الهاشمي، الرسمي، عبر تويتر:”الديوان الملكي الهاشمي يعلن عن تنكيس علم السارية على المدخل الرئيسي للديوان الملكي اعتبارا من صباح اليوم الجمعة ولمدة ثلاثة أيام، حدادا على أرواح الطلبة والمواطنين الذين قضوا في الحادث الأليم بمنطقة البحر الميت بعد أن داهمتهم السيول”.


أحدث تعديل 26-10-2018 الساعة 18:38