بالفيديو- جورج كلوني يتقمص شخصية بـ Game of Thrones بسبب القهوة


منذ أن أصبح الممثل الأمريكي جورج كلوني، سفيرا للعلامة التجارية Nespresso، اعتاد مشاهدو الشاشة الصغيرة على طلته من حين لآخر في إطار الحملات الترويجية التي تطلقها الشركة.

في الإعلان الدعائي الجديد الذي يحمل اسم Quest، يظهر الممثل صاحب الـ57 عامًا، بملابس محارب مغوار يأتي إلى الملكة معلنا قتل تنينها المخيف. في أجواء مشابهة لعالم مسلسل الفانتازيا Game of Thrones الذي يعرض على شبكة HBO، حسبما ورد في موقع lalibre.

 

 

https://www.youtube.com/watch?v=fMOtnamM1P4

 

تسأله الملكة، التي تجسدها الممثلة ناتالي دورمر، المعروفة بشخصية “مارجاري تيريل” في المسلسل الشهير، عما يريده حتى تظل المملكة آمنة.

فجأة، يقرر كلوني تركها واختراق شاشة العرض السينمائية متجها نحو شوارع مدينة نيويورك، للبحث عن أقرب مقهي لـ Nespresso، وفور العثور عليه يدخل ليحتسي قهوته.

 

ثم يعود إلي الملكة مرة ثانية، ليخبرها أن هذا كل ما يرغب به، مشيرا إلى فنجان القهوة.

قال كلوني خلال فيديو حصري مصور في كواليس صناعة الإعلان: “أنني أعمل مع Nespresso منذ سنوات عديدة، أشعر بسعادة غامرة لعودتي إلى موقع التصوير”.

وتابع: “هذه المرة أعمل مع الموهوبة للغاية، ناتالي دورمر، وأحقق حلمي الخاص بتجسيد دور فارس من العصور الوسطى”.

فيما وصفت الممثلة العمل مع كلوني بأنه حلم أصبح حقيقة، مضيفة: “إنه خفيف الظل ولديه حس الفكاهة. أنني استمتع بأعماله منذ سنوات، لذا تجربة مقابلته والعمل معه في النهاية تعتبر رائعة جدا”.