أبراج الأسبوع مع عالمة الفلك والطاقة جومانة وهبي


 

برج الحمل

امكانياتك ليست محدودة للقيام بالتغيير أو التفاوض أو البحث عن استقرار مهني ثابت . فالفرص مفتوحة امامك للقبول ولمباشرة عمل جديد او حتى للحصول على مكانك المهني الذي تتمناه. واما عاطفيا تبدو حذر في تعاطيك مع الشريك بالاضافة لمتابعة صحية بانتظارك .

برج الثور

الفلك عم يتحدث عن خلاف او سوء تفاهم عاطفي فأحذر الوقوع في فخ والقطيعة والانفصال . أما مهنيا تبدو محاولاتك لإنقاذ وضعك المهني من التراجع واضحة ونتايجها مثمرة وقد تلقى بعض الدعم من جهة مسؤولة بالإضافة لأوراق قانونية تحتاج المتابعة.

برج الجوزاء

قد تعاني من بعض الإستفزازات أو الشائعات على الصعيد المهني وقد تدفعك ردة فعلك على التمرد وأما عاطفيا قد تعالج اوضاعك العاطفية بهدوء وبكل اأحوال لم تعد علاقتك مع الشريك كالسابق.

برج السرطان

قد تتحرر من السيطرة والتملكية وبعض الافكار التملكية حفاظا على استقرار علاقتك العاطفية مع الشريك ولكنك مقبل على مقبل على تقلبات متكررة قد تصل الى حد القطيعة . وأما مهنيا قد تفتح امامك ابواب وفرص جديدة على الصعيد المهني بالاضافة لمتابعة طبية بلإنتظارك.

برج الاسد

قد تغادر مكانك المهني لتجد البديل فورا ولربما تفسخ عقد وتجدد آخر بالاضافة لدعم من محيط مقرب منك . وأما عاطفيا قد تجد نفسك محاط بالمعجبين او المهتمين بك. فهناك تطورات ايجابية بحياتك العاطفية بالاضافة لإهتمامات بشؤون منزلية وتغييرات داخل منزلك.

برج العذراء

قد تتعافى سريعا من وعكة صحية او عارض ما بالاضافة لتطورات وانجازات مهمة قد تحققها على الصعيد المهني ولربما تجد الدعم عند جهة معية قد تطرق بابها .واما عاطفيا تبدو الاجواء العاطفية رائعة لديك ولكنك باطنيا تبدو متخوف من أمر ما.

الميزان

قد يتغير مصيرك العاطفي وقد تنقلب الامور ضدك فأحذر الإستخفافا بالأمر. واما مهنيا قد تعالج اوضاعك المهنية بذكاء وقد تعود للتعاون مع فريق عمل سابق بالاضافة لمتابعة صحية ستقوم بها.

العقرب

قد تعاني من بعض الثرثرات والإفتراءات الكلامية فتجنب اثارة الخلافات والدخول في التفاصيل بالاضافة لأجواء عاطفية تبدو فاترة وسيتخللها بعض الشكوك . وأما مهنيا قد تواجه أعداء شرسين فأحذر المواقف العدائية تجاه أي شخص.

القوس

قد تخطط للقائ شخصية نافذة لتسهيل امورك على الصعيد المهني بالاضافة لتراجع معنوي او صحي قد تعيشه حاليا . واما عاطفيا قد لا تبدو الظروف مناسبة لخلق عداوة مع الشريك وستضطر لإقامة حوار مبني على التفاهم معه.

الجدي

قد تستعيد حضورك وقوتك على الصعيد المهني فبإنتظارك انطلاقة ولربما بداية رغم بعض الإعتراضات من جهة بعض الحاسدين بالاضافة للقاء مع شخصية مهمة . واما عاطفيا تبدو الاجواء رائعة وربما تخطط لسفر.

الدلو

مازلت عم بتواجه بعض التعقيدات على الصعيد المهني ولكن الاوضاع ستتحسن وستحصل على ماتريد ترقي او موافقة على عقد جديد . واما عاطفيا قد يحضر لك شخص عزيز مفاجأة حلوة .

الحوت

قد لا تحصل هذه الفترة على الموافقة او الجواب او الترقي الذي تنتظره على الصعيد المهني وربما تضطر الى القيام ببعض التعديلات لتفادي التأخير وبكل الاحوال ستوقع على عقد عمل . واما عاطفيا قد تبذل كافة جهودك لتحسين علاقتك مع الشريك.