أديل ستعود!


أفادت مصادر صحافية بأن ألبوماً جديداً للمغنية البريطانية أديل أدكنز سيصدر في أواخر عام 2019، في أول عمل مهم للنجمة العالمية منذ أن تأذت حبالها الصوتية في عام 2017.

ووفقاً للموقع البريطاني المختص بالصحافة الموسيقية «إن إي إي»، بدأت المغنية البريطانية العمل على ألبومها الرابع، ويبدو أنها كتبت بعض أغانيه أيضاً.

وفي آخر مستجدات العمل، أفاد أحد المطلعين في حديث لصحيفة «ذا صن»، بأنها عادت إلى إنجلترا وتنوي أن تكتب من هناك، وقد اتصلت بعدد من الموسيقيين للعمل معها.

وسوف تقضي المغنية معظم الصيف في كتابة الألبوم الجديد، حسبما أفادت الصحيفة، وهو أول تطور مهم لأديل بعد أن أجبرت على إلغاء اثنين من عروضها في استاد ويمبلي عام 2017، بسبب تأذي حبالها الصوتية.

لم يرشح شيء بعد بشأن عنوان الألبوم، كما لم تصدر أي أغنية من ألبومها المقبل، لكن أديل قالت في يناير 2016 في حلقة مع جيمز كوردن في برنامج «كاربوول كاريوكي»: إن ألبومها 25 هو الأخير الذي سيحمل علامة تشير إلى عمرها، وكان الألبومان «21» و«19» يشيران أيضاً إلى عمرها وقت الكتابة، ومما قالته أديل لكوردن أيضاً: هذا الألبوم الأخير سمي تيمناً بعمري، فأنا أؤمن بالثلاثيات. الألبوم التالي سيكون مجرد «أديل»، في انفصال عن التقاليد السابقة.