محمد كريم في هوليوود مع نيكولاس كيدج


نشر موقع Hollywood العالمي تقريرًا عن فيلم النجم العالمي نيكولاس كيدج الجديد A Score to Settle، وذكر الموقع أن الفنان المصري محمد كريم سيلعب دورًا صعبًا في مشروع فيلم كيدج الجديد، مشيرًا إلي أن “كريم” يجسد دور شخص يدعي چيمي، وهو رجل لا يخشي الموت، وهو ما تطلب منه التحضير لشهور طويلة نظرًا لصعوبة الدور.

تدور أحداث الفيلم حول كيدج الذي يلعب دور قاتل محترف يدعي فرانك، يحاول الانتقام من رؤسائه السابقين بعد دخوله السجن لأكثر من 20 عاما، بمن فيهم الشخصية التي يجسدها محمد كريم.

وذكر محمد كريم في التقرير أن من أبرز ما يميز الفيلم هو وجود نجوم كبار بحجم نيكولاس كيدج، وبين برات، وأن الفيلم مشروع رائع، ويؤكد خطواته فى هوليوود.

وأضاف كريم، خلال التقرير، أن التجربة مدهشة وأسعدته كثيرًا وتضم مشاهد أكشن ومطاردات وقتال قوية بذل بها مجهودا كبيرا، موضحًا أن الوقوف أمام نجم في حجم نيكولاس كيدج أمر ليس سهلًا، وأنه عمل كثيرًا علي الشخصية التي وصفها بالصعبة لمدة أكثر من 4 أشهر، خاصة أن الشخصية لرجل لا يخشى الموت، وبالتالي كان يجب أن يضع تفاصيل شخصية حول ذلك الرجل، ويتخيل كيف يتعامل في حياته، وكيف تكون باقي تفاصيل شخصيته، حتي ولو لم تظهر علي الشاشة، وهو ما يضيف للشخصية شيئًا مختلفًا، خاصة أن شخصية بتلك المواصفات من المؤكد أن لها سمات مختلفة حتي علي مستوي الحركة وطريقة الكلام.

وحول عمر الشريف، ذكر محمد كريم أن الجميع يحب عمر الشريف، وأنه التقي معه أكثر من مرة وتحدث معه حول حلمه في الوصول إلي مكانة متميزة في هوليوود، موضحا أنه ذكر للشريف حلمه في أن يقدم شخصيات بعيدة عن نمط الصورة المعتادة على الممثل العربي في أدواره بهوليوود، وأضاف كريم أن الشريف قدم له سابقًا العديد من النصائح ونصحه بالتمسك بأحلامه في هوليوود.

وأشار كريم إلي أنه يتمني بناء جسر بين سينما هوليوود والشرق الأوسط، لتوصيل الصورة الحقيقية بين الشرق والغرب.

وذكر الموقع أن محمد كريم يوشك على أن يصبح أول نجم مصري يلعب أدوارا بارزة وكبيرة في هوليوود بعد النجم المصري العالمي عمر الشريف، وأن الفنان المصري محمد كريم سيخوض مشروعا آخر جديدا أمام نجم كبير آخر لا يستطيع ذكر اسمه حاليا.

يشارك في بطولة فيلم A Score to Settle مع نيكولاس كيدج كل من بين برات وكارولينا ويدرا وإيان تراسي، و