بالصور- رامي جمال يحيي حفلاً لصدور ألبومه “ليالينا”


أحيا النجم رامي جمال حفلا غنائياً، بمناسبة صدور ألبومه الغنائي الجديد “ليالينا”، وذلك في “ديسنريكت” بمساكن شيراتون في مصر، وسط حضور جماهيري كبير، حيث حرص النجم الشاب على أن يبدأ الحفل بأغنية “ليالينا”.
وقدم رامي جمال بعد ذلك عدة أغنيات مثل “انا مش كداب”، “النظرة الأولي”، “فترة مش سهلة”، “اتفضل امشي”، ثم حرص بعد ذلك على تقديم أغنية “يا بلادي”، والذي قال عنها إنها إهداء لصديقه الشهيد عمرو صلاح وهو أقل ما يقدم له.
كما قدم رامي جمال أغنية “عمال يجي عليا”، “مفيش منها”، مفضش بيا”، “مش بمزاجك”، “سهرانلك عيوني”، “مش كداب”، وبعد ذلك قدم الملحن خالد على وهو الذي يرتبط معه بعلاقة صداقة ممتدة منذ دراستهما أيام الجامعة.
وقدم رامي خلال الحفل أغنية “180 درجة” بناء على رغبة الجمهور، ، ثم غنى “بحاول أنساكي”، قبل أن يختتم الحفل بأغنية “ليالينا” والتي قدمها للمرة الثانية خلال الحفل.
 يذكر ان رامي جمال طرح مؤخرا ألبومه “ليالينا” في تعاونه الثالث مع “نجوم ريكوردز” وضم الألبوم 17 أغنية وهم “مش كفاية”، و”هاخونك”، و”فووق”، و”مفيش منها”، و”راح لحاله”، و”لولا”، و”من كتير”، و”ماتظلمنيش”، و”دي العيون”، و”بحاول انساكي”، و”ربطتيني”، و”تعيش ليا”، و”جربت انساك”، و”النظرة الأولى”، و”انساها ليه”، و”متكلمناش”.