البوم «عيش بشوقك» يحتل المرتبة الاولى بالمبيعات في مصر


تصدر ألبوم النجم تامر حسني “عيش بشوقك”، المبيعات في مصر عقب يومين فقط من طرحه بالأسواق، حيث احتل المرتبة الأولى في الـ فيرجن، كما أوشكت الطبعة الأولى على النفاد بشكل كامل من كافة الأماكن التي طرحت فيها.

ألبوم “عيش بشوقك”، يشهد العديد من الابتكارات المميزة تحدث للمرة الأولى مثل صدوره على “فلاشات” بجانب الأسطوانات ، فضلا عن قيام تامر حسني بتصوير جميع الأغنيات وطرحها في تجربة فريدة وجديدة على سوق الكاست المصري والعربي، كما أنه يعد التجربة الإنتاجية الأولى للنجم تامر حسني لذلك حرص على تقديم العديد من الأفكار المختلفة قبل صور الألبوم.

ألبوم “عيش بشوقك” يتضمن أغنيات متنوعة وهي “قابلتيني” و”ناسيني ليه” و”كفياك أعذار” و”لا يوم من أيامه” و”ورد صناعي” و”وأخيرا” و”أنت معايا” مع الشاب خالد و”عيش بشوقك” و”حكايات الحب” و”لولاك حبيبي” و”تمن اختيار” و”100 وش” مع نجوم الغناء الشعبي أحمد شيبة ومصطفى حجاج ودياب.

يذكر أن كليب “عيش بشوقك” تعاون فيه تامر حسني مع كل من مصطفى حسن في الكلمات، وألحان بلال سرور، وتوزيع هاني محروس وبلال سرور، وإخراج هادي الباجوري، ونجحت في أن تتخطى نسبة مشاهدتها إلى 16 مليونا في أيام قليلة.